الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وقمة الجولة الـ31

في جولة حاسمة من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، شهدنا تغييرات مثيرة في ترتيب الفرق بعد انتصارات مهمة لكل من مانشستر سيتي وأرسنال، حيث تمكن مانشستر سيتي من الفوز على أستون فيلا، وأضاف أرسنال ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده بعد تغلبه على لوتون تاون.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وقمة الجولة الـ31

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وقمة الجولة الـ31
ترتيب الدوري الإنجليزي

موقف ليفربول بعد الجولة 31

ليفربول، الذي كان يتصدر الدوري لفترات طويلة، وجد نفسه الآن في موقف يتطلب منه القتال للحفاظ على فرصه في الفوز باللقب، مع تبقي 8 جولات على النهاية، يتوجب على ليفربول الفوز في مباراته المقبلة ضد شيفيلد يونايتد لاستعادة الصدارة.

التحديات المقبلة للفرق الثلاثة

مع دخول الدوري مراحله الأخيرة، يزداد الضغط على الفرق الثلاثة الكبرى لتحقيق الفوز في كل مباراة، أرسنال يتصدر حاليًا برصيد 68 نقطة، يليه ليفربول بـ67 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، ومانشستر سيتي أيضًا بـ67 نقطة.

تأثير النتائج على باقي الفرق

الفوز الأخير لأرسنال ومانشستر سيتي لم يؤثر فقط على ترتيب القمة، بل أثر أيضًا على آمال الفرق الأخرى في الدوري، فرق مثل أستون فيلا وتوتنهام وجدت نفسها الآن في موقف يتطلب منها القتال بشراسة أكبر لضمان مكان في المراكز الأوروبية.

ترتيب الدوري الإنجليزي

مع اقتراب الموسم من نهايته، يشتد الصراع في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر أرسنال القائمة برصيد 68 نقطة، يليه مانشستر سيتي بـ67 نقطة، وليفربول بـ67 نقطة، أستون فيلا يأتي في المركز الرابع بـ59 نقطة، وتوتنهام هوتسبير يحتل المركز الخامس بـ57 نقطة.

مانشستر يونايتد يتبعهم بـ48 نقطة، ووست هام يونايتد بـ45 نقطة، نيوكاسل يونايتد يحتل المركز الثامن بـ44 نقطة، يليه برايتون بـ43 نقطة، وولفرهامبتون يكمل العشرة الأوائل برصيد 42 نقطة، بورنموث يأتي في المركز الحادي عشر بـ41 نقطة، وتشيلسي يحتل المركز الثاني عشر بـ40 نقطة.

بورنموث وكريستال بالاس وبرينتفورد يتواجدون في منتصف الجدول، بينما يصارع إيفرتون ونوتينجهام فورست ولوتون تاون وبيرنلي وشيفيلد يونايتد لتجنب الهبوط.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى