مسلسل فراولة يعرض تأثير الأحجار الكريمة على صحة وحياة الإنسان

الأربعاء، 03 أبريل 2024 11:55 م

resize

resize

مسلسل "فراولة" هو مسلسل يعرض قصة مشوقة ومليئة بالتشويق والأحداث الدرامية، ولكنه أيضًا يجلب إلى الواجهة موضوعا مهما ومثيرا للاهتمام، وهو علم الطاقة وتأثير الأحجار الكريمة على حياة الإنسان وصحته العاطفية. وخلال هذا التقرير نتعرف على تأثير الأحجار قي الصحة العاطفية خاصة بين الأزواج، ففى أحد مشاهد المسلسل لجأت إنجي علي، إلى "فراولة" نيللى كريم وأخبرتها أن زوجها حمزة يخونها، واقترحت عليها الثانية، أن تنظف طاقة المكان الذي تعيش فيه، عن طريق مجموعة من الأحجار الكريمة تضعها في أماكن معينة بالمنزل. وضع الكوارتز الأبيض بغرفة النوم

فيمكن وضع الكوارتز الأبيض والأميتيست والكوارتز الوردي بجوار السرير، حيث يعتقد أن هذه الأحجار الكريمة تساعد في تحسين النوم وتعزيز الشفاء العاطفي والجسدي.

الأحجار الكريمة في الخزائن وبالإضافة إلى ذلك، يمكن وضع الأحجار الكريمة في الدروج والخزائن وأماكن التخزين في غرفة النوم لتنظيف الطاقة وتعزيز الشفاء العاطفي في هذه الغرفة الهامة.

مكان الاستقبال وأفضل مكان لعرض البلورات والأحجار الكريمة في ردهة المنزل هو الجدران، حيث تستخدم الرفوف أو خزائن الكتب المدمجة لعرض الأحجار الكريمة التى تؤثر ايجابي على الصحة العاطفية. إذا كنت من محبي المسلسلات الدرامية والتي تسلط الضوء على مواضيع علمية ومثيرة، فإن مسلسل "فراولة" هو الخيار الأمثل لك في موسم دراما رمضان 2024، ولا تنسى أن تستمتع بالمشاهدة وتعلم الكثير عن علم الطاقة وتأثير الأحجار الكريمة على حياتنا. في النهاية، يثبت مسلسل "فراولة" أهمية الطاقة وتأثير الأحجار الكريمة على حياة الإنسان وصحته العاطفية، وتشجعنا على الاهتمام بتنظيف طاقتنا ومحيطنا باستخدام هذه الأحجار الكريمة الجميلة. لذلك، فهذا المسلسل ليس مجرد دراما ترفيهية، بل يحمل رسالة هامة عن تحقيق التوازن العاطفي من خلال الطاقة الإيجابية للأحجار الكريمة.

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search