اخبار الرياضةالدوري المصري

فوزين و تعادل.. نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري

انتهت منذ قليل ثلاث مباريات من فعاليات مواجهات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم “دوري Nile”، بين سموحة و الاسماعيلي، و الجونة و المقاولون العرب، و سيراميكا كليوباترا و نادي زد إف سي.

 

تلاقى سموحة مع الإسماعيلي على ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة الـ 10 مساء اليوم، إفتتح التسجيل النينجيري جونيور أجاي لفريق سموحة في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

 

و انتهى الشوط الأول بتقدم سموحة بهدف لا شيء، و بعد 45 دقيقة سجل الإسماعيلي هدف التعديل بقدم اللاعب الرائع عمر الساعي في الدقيقة 89.

 

و في الوقت القاتل انتفض الدراويش، و سجل احمد الشيخ لاعب الاسماعيلي الهدف القاتل في الدقيقة 5+ 90.

 

و ينتهي اللقاء بفوز الدراويش 2/1، و يظل سموحة في المركز الـ8 في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، بينما الإسماعيلي يقفز إلى المركز الـ 12 برصيد 17 نقطة.

 

و المباراة الثانية كان طرفيها الجونة و المقاولون العرب، اقيمت على ستاد الجونة “خيري بشارة”، افتتح التسجيل مبكرًا مهاجم المقاولون العرب محمد سالم و سجل اول هدف في الدقيقة الـ19 لصالح ذئاب الجبل.

 

و سرعان ما احرز مهاجم الجونة حسام غانم هدف التعادل لفريقه، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

و تم استئناف الشوط الثاني و سجل المقاولون الهدف الثاني عن طريق النجم محمد سالم الذي سجل ثاني هدف له في اللقاء في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني.

 

ثم تعرض أحمد حسام مدافع الجونة للطرد بعد تحصله على الإنذار الثاني، و يحتل الجونة المركز الـ7 في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، و المقاولون في المركز الـ 16 برصيد 12 نقطة.

 

و اخر مواجهة بين سيراميكا كليوباترا و نادي زد إف سي و التي أقيمت على ستاد المقاولون العرب، كاد ان يسجل جون إيبوكا الهدف الاول لفريق سيراميكا كليوباترا و لكن اصطدمت الكرة بالعارضة.

 

ثم سجل صديق اوجولا الهدف الاول لصالح سيراميكا في الدقيقة 39 من عمر الشوط الاول، و انتهى الشوط الاول بتقدم سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد.

 

و مع بداية الشوط الثاني تعادل عبدالرحمن البانوبي لفريقه زد إف سي في الدقيقة 46، و تم احتساب ركلة جزاء لصالح زد إف سي و لكن أضاعها المهاجم مصطفى زيكو.

 

و انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1، يحتل نادي زد إف سي المركز الـ 4 في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، و سيراميكا كليوباترا المركز الـ6 برصيد 22 نقطة.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى