الدوري السعودي

موعد مباراة الفيحاء القادمة بعد الخسارة المفاجأة أمام الوحدة

في ليلة مليئة بالتوتر والإثارة، شهدت الجولة السادسة والعشرون من دوري روشن السعودي للمحترفين مباراة مثيرة بين نادي الفيحاء ونادي الوحدة، انتهت المباراة بفوز الوحدة، لكن الفيحاء يظل متمسكًا بالأمل ويستعد للمباراة القادمة.

موعد مباراة الفيحاء القادمة بعد الخسارة المفاجأة أمام الوحدة

موعد مباراة الفيحاء القادمة بعد الخسارة المفاجأة أمام الوحدة
من مباراة الفيحاء والوحدة

الخسارة المفاجئة

بدأت المباراة بشوط أول حماسي ولكن بدون أهداف، حيث انتهى بالتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني، تغيرت الأمور بسرعة حيث سجل دوارتي الهدف الأول لصالح الوحدة في الدقيقة 47، لم يمض وقت طويل حتى عادل فاشيون ساكالا النتيجة للفيحاء في الدقيقة 53، لكن الأمل لم يدم طويلاً حيث تقدم الوحدة مرة أخرى بفضل هدف أنسيلمو دي مورايس في الدقيقة 56.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد هذه المباراة، يجد الفيحاء نفسه في المركز العاشر برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد الوحدة خلفه مباشرة في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة، يظهر هذا الترتيب التنافس الشديد بين الفريقين والرغبة في تحسين مواقعهما.

موعد مباراة الفيحاء القادمة

يستعد الفيحاء الآن لمواجهة الأخدود في الجولة السابعة والعشرون، والتي ستقام يوم الأحد الموافق 7 أبريل 2024، يأمل الفريق في استعادة مكانته وتقديم أداء يرضي جماهيره.

من يتصدر ترتيب الدوري السعودي؟

يواصل نادي الهلال تصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024، حيث يحتل المركز الأول برصيد 74 نقطة، ويأتي نادي النصر في المركز الثاني برصيد 62 نقطة، محافظًا على فارق النقاط الاثني عشر مع المتصدر.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى