الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز الكبير أمام الأخدود

في أمسية كروية مثيرة، أظهر نادي الهلال قوته وتفوقه في الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث حقق فوزًا مستحقًا على نادي الأخدود، اللقاء الذي انتهى بثلاثة أهداف نظيفة، كان شاهدًا على الأداء الرفيع والتنظيم الدقيق للزعيم.

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز الكبير أمام الأخدود

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز الكبير أمام الأخدود
الهلال السعودي

الشهري يفتتح التسجيل

افتتح صالح الشهري التسجيل للهلال في الدقيقة 17، مستغلًا صناعة متقنة من النجم البرتغالي روبن نيفيز، هذا الهدف لم يكن مجرد بداية للتسجيل، بل كان إعلانًا عن بدء الهلال في فرض سيطرته على المباراة.

مالكم والدوسري يعززان النتيجة

تابع الهلال ضغطه وتمكن النجم البرازيلي مالكم من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 67، بعد تعاون مثمر مع سالم الدوسري. ولم يمض وقت طويل حتى عاد الدوسري ليسجل بنفسه الهدف الثالث، مؤكدًا على الأداء البطولي للفريق.

الهلال يعزز موقعه في الصدارة

بعد هذا الانتصار، يحتل نادي الهلال المركز الأول برصيد 74 نقطة، مما يعكس استقراره وتماسكه في الدوري، في المقابل، يجد نادي الأخدود نفسه في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، مما يضعه في موقف يتطلب جهدًا كبيرًا لتحسين وضعه.

موعد مباراة الهلال القادمة

يستعد الهلال الآن لمواجهته القادمة ضد الخليج في الجولة السابعة والعشرون، والتي ستقام يوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024، يأمل الزعيم في مواصلة مسيرته الناجحة وتعزيز موقعه في الصدارة بتحقيق فوز آخر.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى