بطولات الكأس حول العالم

موعد مباراة باير ليفركوزن وفورتونا دوسلدورف 3 أبريل 2024 في كأس ألمانيا.. والقنوات الناقلة 

يقدم موقع «مباشر 360» موعد مباراة باير ليفركوزن وفورتونا دوسلدورف 3 أبريل 2024 في كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023- 2024، والقنوات الناقلة لها؛ حيث يتقابل الفريقان في لقاء ساخن وناري بالبطولة الألمانية التي تقام في موسمها الجاري.

 

وكان فريق باير ليفركوزن هزم هوفنهايم بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الـ27 من الدوري الألماني للموسم الحالي 2023- 2024.

 

وقام ستاد «باي أرينا» بمسئولية استضافة مباراة باير ليفركوزن الأخيرة أمام هوفنهايم في الجولة الـ27 من الدوري الألماني للموسم الحالي 2023- 2024.

 

ويرغب فريق باير ليفركوزن، بقيادة تشابي ألونسو، في تحقيق نتيجة الفوز على حساب فورتونا دوسلدورف؛ من أجل مواصلة طريق انتصاراته على المستويين المحلي والأوروبي.

 

موعد مباراة باير ليفركوزن وفورتونا دوسلدورف

 

ومن المقرر أن يواجه فريق باير ليفركوزن نظيره ومنافسه فورتونا دوسلدورف، اليوم الأربعاء الموافق 3 من أبريل 2024، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات الدور نصف النهائي من كأس ألمانيا للموسم الحالي.

 

ويقوم ستاد «باي أرينا» بمسئولية استضافة مباراة باير ليفركوزن ضد فورتونا دوسلدورف في الدور نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا في الموسم الجاري 2023- 2024.

 

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد فورتونا دوسلدورف

 

وتقوم شبكة قنوات «بي إن سبورتس» بمسئولية نقل مباراة باير ليفركوزن اليوم أمام فورتونا دوسلدورف، في كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023- 2024.

 

وتعد شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمنافسات الكرة الألمانية من الدوري والكأس في الموسم الجاري.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى