الدوري الإنجليزي

موعد مباراة نيوكاسل القادمة بعد التعادل المخيب أمام إيفرتون

في الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، شهدت الجماهير مباراة مثيرة بين نيوكاسل وإيفرتون، المباراة التي انتهت بالتعادل كانت حافلة بالأحداث، حيث تقدم نيوكاسل أولاً بفضل هدف من النجم ألكسندر إيزاك في الدقيقة 15، والذي جاء بعد صناعة مميزة من هارفي بارنيس، ومع ذلك، في الدقائق الأخيرة من اللقاء، تمكن دومينيك كالفيرت ليوين من إدراك التعادل لإيفرتون عبر ركلة جزاء في الدقيقة 88.

موعد مباراة نيوكاسل القادمة بعد التعادل المخيب أمام إيفرتون

موعد مباراة نيوكاسل القادمة بعد التعادل المخيب أمام إيفرتون
نيوكاسل

ترتيب الفرق بعد المباراة

بعد هذه المباراة، يحتل نيوكاسل المركز السابع برصيد 44 نقطة، بينما يجد إيفرتون نفسه في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، هذا التعادل يضع الفريقين في مواقف مختلفة على سلم الترتيب، حيث يسعى كل منهما لتحقيق أهدافه في نهاية الموسم.

الصراع على القمة

في قمة جدول الترتيب، يتصدر ليفربول الدوري برصيد 67 نقطة، يليه بفارق نقطتين فقط، وفي المركز الثاني، برصيد 65 نقطة، مانشستر سيتي يأتي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة، مما يجعل السباق نحو اللقب محتدماً ومثيراً للاهتمام.

موعد مباراة نيوكاسل القادمة

تتجه الأنظار الآن نحو الجولة الثانية والثلاثين حيث سيواجه نيوكاسل فريق فولهام، المباراة مقررة يوم السبت الموافق 6 أبريل 2024، وستقام في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ستكون هذه المباراة فرصة لنيوكاسل للعودة إلى سكة الانتصارات وتحسين مركزهم في الدوري.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى