الدوري السعودي

موعد مباراة الحزم القادمة بعد التعادل المثير أمام ضمك

في ليلة لا تُنسى من ليالي دوري روشن السعودي، انتهت المواجهة السادسة بين الحزم وضمك بالتعادل السلبي، وعلى الرغم من الأداء القوي والمحاولات المستمرة، فشل الحزم في تحقيق الفوز للمباراة العاشرة على التوالي، مما يزيد من تعقيد موقفه في جدول الترتيب.

موعد مباراة الحزم القادمة بعد التعادل المثير أمام ضمك

موعد مباراة الحزم القادمة بعد التعادل المثير أمام ضمك
الحزم وضمك

البحث عن النقاط الضائعة

دخل الحزم المباراة وعينه على وقف نزيف النقاط الذي بدأ منذ الجولة الـ 16، كان الأمل معقودًا على تكرار إنجاز الفوز على الفتح بثنائية نظيفة، لكن الخسائر المتتالية والتعادلات الأربعة جعلت الفريق يترنح في قاع الجدول.

لحظات حاسمة وقرارات مؤثرة

كانت هناك لحظات حاسمة في المباراة، خاصة عندما ألغى الحكم سلطان عكيري هدفًا للحزم في الدقيقة “45+2” بداعي التسلل، بعد الرجوع لتقنية الـ VAR، هذا القرار كان له وقع الصدمة على الجماهير واللاعبين على حد سواء.

التاريخ يعيد نفسه

لم يكن التعادل الأخير هو الأول بين الفريقين، فقد سبق وأن تعادلا في مواجهات سابقة، ولكن آخر فوز للحزم على ضمك يعود إلى موسم 2019-2020، مما يجعل الفريق يتطلع بشوق إلى تحقيق الفوز في المواجهات القادمة.

موعد مباراة الحزم القادمة

يستعد الحزم لمواجهة جديدة ضد الرائد في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون، ستكون المباراة يوم الأحد الموافق 7 أبريل 2024، ويأمل الفريق في استعادة مسار الانتصارات وإعادة الأمل إلى قلوب مشجعيه.

الطريق إلى النجاة

مع تبقي 8 جولات على نهاية الموسم، يجد الحزم نفسه في موقف صعب، محتلًا المركز الـ 18 والأخير برصيد 16 نقطة، الطريق إلى النجاة ليس سهلًا، لكن الأمل ما زال موجودًا في قلوب اللاعبين والجهاز الفني.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى