الدوري السعودي

موعد مباراة ضمك القادمة بعد التعادل المخيب أمام الحزم

في ليلة لم تخلُ من الإثارة والتوتر، انتهت المواجهة السادسة بين الحزم وضمك بالتعادل السلبي، مما أضاف المزيد من الضغوط على كلا الفريقين اللذين يسعيان لتحسين مراكزهما في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة ضمك القادمة بعد التعادل المخيب أمام الحزم

موعد مباراة ضمك القادمة بعد التعادل المخيب أمام الحزم
ضمك ضد الحزم

تفاصيل مباراة الحزم

 الحزم، الذي دخل المباراة وهو يأمل في وقف نزيف النقاط، وجد نفسه مرة أخرى عاجزًا عن تحقيق الفوز، مما جعله يفشل في تسجيل النصر في عشر مباريات متتالية، من جهة أخرى، كان ضمك يبحث عن العودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين، لكنه اكتفى بنقطة واحدة بعد أن ألغى الحكم هدفًا للحزم بداعي التسلل.

التحليل الفني للمباراة

المباراة شهدت تكتيكات محكمة من كلا الفريقين، لكن الدقة في اللمسات الأخيرة والقرارات التحكيمية كانت العامل الحاسم في نتيجة المباراة، الحزم، الذي كان يأمل في تكرار انتصاره الأخير على ضمك برباعية نظيفة، وجد نفسه محرومًا من الفوز بقرار من تقنية الـ VAR.

وضع الفريقين بعد المباراة

بهذا التعادل، يجد الحزم نفسه في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 16 نقطة، مما يعقد موقفه في البقاء بالدوري مع تبقي ثماني جولات على نهاية الموسم، أما ضمك، فقد رفع رصيده إلى 35 نقطة، محتلاً المركز السابع.

موعد مباراة ضمك القادمة

ضمك، الذي يسعى لتعزيز موقعه في الدوري، سيواجه النصر في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون، المباراة المرتقبة ستكون يوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى