مسلسل جودر الحلقة 8 ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 11:33 ص

FB_IMG_1711892262203

FB_IMG_1711892262203

مسلسل جودر.. يدخل مسلسل جودر ضمن السباق الرمضاني للدراما المصرية والعربية في رمضان 2024، وهو من بطولة النجم ياسر جلال وباقة من نجوم الدراما المصرية، ويعتبر مسلسل جودر من المسلسلات الاكثر مشاهدة بما انه يقع تحت احداث الف ليلة وليلة.

احداث الحلقة 7 من مسلسل جودر

قراءنا في الحلقة السابقة ظهور جنية البحر لجودر ومنادتها علي السمك فستغرب جودر ثم سئالها لماذا فعلت ذلك قالت له ان هذا السمك مجموعه من الانس ولا يجب عليك اكله ثم ظهر تنين البحر واصاب جودر في ذراعه 😢 ولكن الجنية وصفت لجودر كيف يخرج من هذه الجزيرة                                              وبينما كان جودر يسير لطريقة من الخروج من الجزيرة فوجد جودر شجرة كبيرة تتحدث له وقالت له ان ياخذ ورق الشجر الذي سقط علي الارض ويشفي جروحه وبالفعل شفي جروح جودر وذهب ليجد السور الذي قالت عليه الجنيه وعبر جودر السور فوجد مالم يتوقعه.                                         مشهد اخر، فوجد جودر خلف هذا السور وجد الملك بيناس ملك مدينة النحاس وحكي له ان زوجته شواهي هي الذي فعلت كل هذا به بالسحر الاسود  بعد ان قتل عشيقها الجن ابنوخ وظل الملك بيناس محبوس كل هذه المدة هنا ولكن جودر قرر ان يساعدة بالذهاب الي شواهي وطلب منها ان تحرر الملك بيناس من السحر الاسود اعتقدت شواهي  ان جودر هو حبيبها ابنوخ وبعد ذلك قتل جودر شواهي ونجح في خطته مع الملك بيناس ملك مدينة النحاس.                                                         ولكن هل سيساعده الملك لجودر؟ وماذا ينوي ان يفعل جودر بعد ذلك؟ كل هذا واكثر سنعرفه في حلقة اليوم.

مواعيد عرض مسلسل جودر والقنوات الناقلة له

يعرض على قناة ON الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 45: 9صباحًا، وكما يعرض على منصة “Watch it” فريق عمل مسلسل جودر ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:31 AM

  • الشروق

    06:11 AM

  • الظهر

    01:01 PM

  • العصر

    04:38 PM

  • المغرب

    07:51 PM

  • العشاء

    09:19 PM

السبت، 27 يوليو 2024
search