ترند اليوم

مسلسل المعلم الحلقة 23 ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

مسلسل المعلم.. يعتبر مسلسل المعلم من المسلسلات اللي نالت اعلي نسبة مشاهدة ببطولة النجم مصطفي شعبان، الذي تدور احداثه في حول صراعات بين المعلم وتجار الكبار في سوق السمك وحول بحثة عن المتسبب في سجن والده.. فهل سنجح فكشف الحقيقة؟.. هذا ما سنعرفة خلال الحلقات القادمة

احداث الحلقة22من مسلسل المعلم  

تبدا الحلقة بوجود المعلم في بيت الجنتل و طلب منهم ان يتركوهم علي انفراض وطلب من المعلم البضاعة ولكن تشرط المعلم وطلب الجنتل البضاعه في 10 مليون وبعد مناهده قال الجنتل خلاص 50 مليون ولكن رفض المعلم وقاله اعطيني فرصه افكر وطلب المعلم المحالات بتاعة ابوه ترجعله مع 250 مليون نصيبه من البضاعه والمحلات بيع وشراء وايصالات الصيادين قبل اي كلام و من ثم سيفكر في ماذا سياخذ منهم مع فيلا شداد وفيلا الجنتل و ترك غلوش وجوهر وقال جملة الشهيرة انا نصحتك وانت براحتك..

في مشهد اخر زمزم في المستشفي تزيل المحاليل وتطلب من دهب واخوها انا يتركوها مع الطبيب لكي تخبر الطبيب بانه لا يخبر احد بوضعها ولكن الطبيب اخبرها انه اخبر اخو دهب بكل شي لان حالتها حرجه..

مشهد اخر بيت المعلم جاء وحسن اخبره بان زمزم في المستشفى فذهب المعلم مسرعا الي المستشفي.

ومشهد اخر، فقد ساوم حجاج ابنه دياب بان ياخذ الذهب ولكن بشرط قتل قلاش.                          ماذا سيفعل المعلم في مرض زمزم؟                          وهل دياب سينجح في قتل قلاش؟                          كل هذا واكثر سنعرفه في حلقة اليوم

مواعيد حلقات مسلسل المعلم والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل المعلم..على قناة الحياة الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحاً، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على watch it الساعة 9.45 مساء.

فريق عمل مسلسل المعلم

مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى