الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة 3 أبريل 2024

في ليلة من ليالي الكرة الإنجليزية، يستعد ملعب الاتحاد لاستضافة واحدة من أكثر المباريات إثارة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي مانشستر سيتي بنظيره أستون فيلا في الثالث من أبريل 2024.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة 3 أبريل 2024
مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

التوقيت والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 09:15 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1، و سوف يتولي التعليق علي المباراة المعلق خليل البلوشي.

أهمية المباراة

تأتي هذه المباراة في وقت حاسم من الموسم، حيث يسعى كل فريق لتأمين مكانه ضمن الصدارة والتأهل للبطولات الأوروبية، مانشستر سيتي، الذي يتمتع بسجل حافل بالإنجازات، يأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته، بينما يطمح أستون فيلا في تقديم أداء يليق بتاريخه العريق.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

من المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل قوي يضم اورتيجا في حراسة المرمى، وفي الدفاع ريكو لويس، مانويل أكانجي، روبن دياز، ويوشكو جفارديول، في خط الوسط، من المحتمل أن نرى كيفين دي بروين، رودري، وبرناردو سيلفا. وفي الهجوم، فيل فودين، إيرلينج هالاند، وجيريمي دوكو.

النتائج السابقة

مانشستر سيتي في آخر مباراة لهم، تعادل مانشستر سيتي سلبيًا مع أرسنال.

أستون فيلا أما أستون فيلا فقد حقق فوزًا على وولفرهامبتون بنتيجة 2-0

من يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي؟

 حاليًا، يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين عن أرسنال الذي يمتلك 65 نقطة، فيما يتواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى