"فرصة للفوز بملايين الريالات والجوائز القيمة".. مسابقة درايش في المملكة العربية السعودية

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 09:12 م

images (10)

images (10)

مسابقة درايش في المملكة العربية السعودية.. تنطلق لتقديم فرصة استثنائية للمشاركين للفوز بملايين الريالات والجوائز القيمة، تعتبر المسابقة من بين أكبر المسابقات في المملكة التي تجذب مئات الآلاف من المشاركين، وتقدم فرصًا مثيرة للفوز بجوائز نقدية هائلة وجوائز أخرى تثري حياة الفائزين بشكل لا يصدق.

طريقة الاشتراك في مسابقة درايش

كما يستطيع الجميع بالمشاركة في المسابقة عبر الاتصال بأرقام محددة كالآتي: 1- لمستخدمي الموبايل: الاتصال على 600111. 2- لعملاء فيرجن: الاتصال على 30404. 3- لعملاء زين: الاتصال على 74215. 4- لعملاء ليبارا: الاتصال على 31888. 5- لعملاء ال أس تي سي: الاتصال على 841502.

برنامج درايش السعودي للمسابقات

هو برنامج تلفزيوني سعودي يهدف إلى تعزيز المعرفة والتثقيف بشكل عام. ويعتبر من أحدث البرامج التلفزيونية في المملكة العربية السعودية في مجال المسابقات. يتميز ببرنامج درايش بطرح أسئلة تثقيفية متنوعة وشيقة في مختلف المجالات مثل الثقافة العامة، العلوم، التاريخ، الدين، والثقافة الشعبية السعودية. يستخدم برنامج درايش طرقاً حديثة ومبتكرة في تقديم المسابقات، مثل استخدام التقنيات الحديثة مثل تطبيقات الهواتف الذكية ووسائل التواصل الاجتماعي، مما يجذب جمهوراً واسعاً من مختلف الفئات العمرية. يعتبر برنامج درايش فرصة للمشاركين لاختبار معارفهم ومهاراتهم في مختلف المجالات، ويمنحهم فرصة للفوز بجوائز قيمة تشجع على المشاركة الفعالة في البرنامج. تستضيف الحلقات المتتالية في برنامج درايش مجموعة متنوعة من المشتركين الذين يتنافسون على الإجابة على الأسئلة والفوز بالجوائز المالية والهدايا المقدمة من الجهة المنظمة للبرنامج. يعد برنامج درايش إضافة مميزة إلى المشهد التلفزيوني السعودي ويساهم في تعزيز الوعي والمعرفة بين الجمهور السعودي.

نرشح لك:

“لأول مرة فى السعودية”.. بنك الجزيرة يطلق خدمة إيداع النقود بالعملات المعدنية من خلال أجهزة الصراف الآلي تعرف علي تسهيلات وخطوات الحصول على قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية استعلم الآن.. رابط التعرف على مبلغ استحقاق الضمان الاجتماعي ⁩ عاجل من حساب المواطن.. تنبيه بخصوص موعد إيداع الدفعة 77 عاجل.. تعلن وزارة الشؤون الإسلامية بدء توظيف الجنسين بمختلف المناطق بالمملكة “حساب المواطن”.. يكشف عن مستحقات شهري مارس وإبريل..تفاصيل مواعيد إجازات عيد الفطر المُبارك 2024م بالمملكة.. وفرض غرامة في حالة عدم تطبيقها

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:31 AM

  • الشروق

    06:11 AM

  • الظهر

    01:01 PM

  • العصر

    04:38 PM

  • المغرب

    07:51 PM

  • العشاء

    09:19 PM

السبت، 27 يوليو 2024
search