خدمات

“الصندوق العقاري”.. يكشف عن موعد إيداع الدعم الشهري وأسباب الإيقاف.. تفاصيل

قام الصندوق العقاري للتنمية بالرد علي بعض الإستعلامات عبر حسابه الرسمي علي منصة “اكس”، فمن المعروف أنّ الصندوق يحرص دائماً بالتواصل مع المواطنين لمعرفة الأخبار الهامة الخاصة بالصندوق أول بأول، حيثُ أجاب علي بعض التساؤلات التي تدور حول كمواعيد العمل في رمضان، الدعم الشهري وأسباب إيقاف الدعم في الصندوق، وسننقل لكم في هذا المقال كافة التفاصيل كالاتي:

مواعيد عمل الفروع في رمضان بالصندوق

بدأ الصندوق العقاري الرد علي أحد المتابعين سائلاً عن مواعيد العمل بالصندوق في شهر رمضان المُبارك بفرع الرياض قائلاً :” ما هي أوقات عملكم في رمضان في فرع الرياض”.
وكان الرد من خدمة العناية بالمستفيدين :”عزيزي المستفيد.. أوقات عمل الفروع خلال شهر رمضان المبارك  من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 4:00 مساء..  سعدنا بتواصلك”.

موعد إيداع الدعم الشهري في الصندوق العقاري

كشف الصندوق العقاري عن موعد إيداع الدعم شهرياً خلال ردهِ علي أحد الأشخاص مقترحاً بأن يكون إدخال الدعم في يوم 15 من كل شهر بدلاً من 24 قائلاً : ” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أسعد الله مسائكم بكل خير عندي اقتراح بخصوص الدعم للمواطنين الذين استفادوا من القرض بإدخال الدعم في حسابهم في يوم ١٥ من كل شهر بدلا من يوم ٢٤ للمتقاعدين ويوم ٢٦ من كل شهر بالنسبة للموظفين “.
وأجاب حساب العناية بالمستفيدين :” وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عزيزي المستفيد.. يتم إيداع الدعم الشهري في يوم 24 ميلادي من كل شهر , إلى يومين عمل كحد أقصى”.

إيقاف الدعم في صندوق العقاري

كما أجاب حساب العناية بالمستفيدين، على أحد الأشخاص يستعلم عن أسباب إيقاف الدعم بسبب إعادة الجدولة.
حيثُ وجه أحد المتابعين سؤالا عن سبب إيقاف الدعم قائلاً : ” قمت بعمل إعادة جدولة للقرض العقاري من قبل مصرف الراجحي لكن للأسف تم إيقاف الدعم بسبب إعادة الجدولة بحيث لم يتم الاعتماد للعقد الجديد”.
وقال أن مصرف الراجحي أفاد أن تخير الدعم من قبل الصندوق العقاري .. أرجو حل شكواي ورفع الضرر عني.
وجاء الرد من  خدمة العناية بالمستفيدين : ” وعليكم السلام عزيزي المستفيد.. يتم رفع طلب إعادة الجدولة والمتابعة عن طريق الجهة الممولة..  سعدنا بتواصلك”.

 

 

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى