الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال ضد لوتون تاون والقنوات الناقلة 3 أبريل 2024

في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، تتجه الأنظار نحو ملعب الإمارات حيث يستضيف نادي أرسنال نظيره لوتون تاون في مباراة يُتوقع أن تكون مليئة بالندية والإثارة، يدخل الفريقان هذه المواجهة وعينهما على النقاط الثلاث التي قد تغير مجريات الصراع على مراكز القمة والقاع على حد سواء.

موعد مباراة أرسنال ضد لوتون تاون والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال ضد لوتون تاون والقنوات الناقلة 3 أبريل 2024
أرسنال ضد لوتون تاون

ترتيب أرسنال ولوتون تاون

يحتل نادي أرسنال المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 64 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول، من جهة أخرى، يقبع لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة، مما يضعه في دائرة الخطر ويجعله يقاتل من أجل البقاء.

التوقيت والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستكون القنوات الناقلة لهذه المباراة هي شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

أهمية المباراة لنادي أرسنال

تأتي هذه المباراة في إطار الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-20242، وتحظى المباراة بأهمية كبيرة في ظل الصراع الشرس على اللقب، حيث يتصدر فريق ليفربول جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، يليه أرسنال برصيد 65 نقطة، ومانشستر سيتي برصيد 64 نقطة.

القوة الضاربة

يدخل نادي أرسنال هذه المباراة بعد تعادله السلبي مع مانشستر سيتي في الجولة السابقة، ومن المتوقع أن يجري المدير الفني لأرسنال بعض التغييرات على التشكيل لمواجهة قوة لوتون تاون، مع الاعتماد على القوة الضاربة لحسم المباراة.

من يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي؟

في سباق مثير للغاية على لقب الهداف، يتصدر النجم النرويجي إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي القائمة برصيد 18 هدفًا، يليه عن كثب الإنجليزي أولي واتكينز من أستون فيلا ودومينيك سولانكي من بورنموث والنجم المصري محمد صلاح من ليفربول، جميعهم متساوون برصيد 16 هدفًا.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى