الدوري السعودي

موعد مباراة الشباب ضد الرياض والقنوات الناقلة 3 أبريل 2024

في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، يستعد نادي الشباب لاستضافة نظيره نادي الرياض في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق، ستقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2024.

موعد مباراة الشباب ضد الرياض والقنوات الناقلة 3 أبريل 2024

موعد مباراة الشباب ضد الرياض والقنوات الناقلة 3 أبريل 2024
الرياض السعودي

موعد ومكان المباراة

 تُلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، سيكون ملعب الأمير فيصل بن فهد(بالمز) هو سوف يحتضن  تلك المواجهة.

القنوات الناقلة

 تُنقل المباراة عبر قنوات SSC SPORTS ومنصة شاهد VIP2، وسوف يتولي التعليق على المباراة المعلق الرياضي حماد العنزي.

النقاط الغالية

تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

نتائج الفريقين السابقة

يدخل نادي الشباب اللقاء بمعنويات متوسطة بعد الخسارة في الجولة الماضية علي يد نادي الزعيم بنتيجة 4-3، فيما يأمل نادي الرياض في تقديم أداء قوي يعكس تطور الفريق وتعود التعادل في المباراة الماضية من أمام نادي أبها.

ترتيب الشباب والرياض

قبل بداية الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي نادي الشباب يحتل المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة، بينما كان فريق الرياض في المركز الرابع عشر  ويمتلك من النقاط 25 نقطة.

من يتصدر ترتيب الدوري السعودي؟

يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 71 نقطة، وينتظر الفريق مباراة مهمة أمام الأخدود في الجولة السادسة والعشرين، ويأتي في المركز الثاني النصر برصيد 59 نقطة، ويلعب العالمي مباراته ضد نادي أبها في الجولة السادسة والعشرين، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 51 نقطة، بعد الفوز المهم أمام الاتحاد في ديربي جدة.

من يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي؟

في سباق الهدافين، يتصدر كريستيانو رونالدو لاعب النصر قائمة الهدافين برصيد 26 هدفًا، يليه ألكسندر ميتروفيتش من الهلال برصيد 22 هدفًا، وعبد الرزاق حمدالله من الاتحاد برصيد 18 هدفًا.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى