الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز المهم أمام الاتحاد

في ليلة كروية مثيرة، شهدت الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، انتصارًا مهمًا لنادي الأهلي على نظيره الاتحاد بنتيجة 1-0 هذا الفوز لم يكن مجرد ثلاث نقاط تُضاف إلى رصيد الأهلي، بل كان بمثابة رسالة قوية إلي جميع المنافسين.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز المهم أمام الاتحاد

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز المهم أمام الاتحاد
الأهلي السعودي

تفاصيل المباراة

أقيمت المباراة في أجواء حماسية، حيث تمكن النجم فراس البريكان من تسجيل الهدف الأول لصالح الأهلي في الدقيقة 34، بعد تمريرة مميزة من النجم فيرمينو وتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، واصل الأهلي ضغطه وكاد أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 83 عبر النجم البرازيلي فيرمينو، لكن الهدف أُلغي بداعي التسلل.

تأثير الفوز على ترتيب الدوري

بعد هذا الفوز، ارتقى نادي الأهلي إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، متقدمًا بخمس نقاط على نادي الاتحاد الذي يحتل المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يستعد الأهلي الآن لمواجهته القادمة، والتي ستكون بمثابة اختبار جديد لقدرته على الحفاظ على زخم الانتصارات والتقدم نحو المركز الثاني، المباراة القادمة سوف تكون ضد نادي الوحدة، في الجولة السابعة والعشرون، يوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024.

من يتصدر ترتيب الدوري السعودي؟

في موسم حافل بالتنافس الشديد والأداء الرفيع، يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023/202، بعد خوض 25 مباراة، استطاع الهلال أن يحقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 2، دون أن يتلقى أي هزيمة، محققًا بذلك 71 نقطة، وينتظر الزعيم مباراة في المتناول من أمام نادي الأخدود، الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2024.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى