الدوري السعودي

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد في دوري روشن اليوم 1 أبريل 2024

في ليلة كروية مثيرة، شهدت الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، مواجهة قوية جمعت بين الأهلي والاتحاد في مباراة حاسمة لتحديد مراكز الصدارة، انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد، ليعزز موقعه في المركز الثالث، بينما ظل  الاتحاد في المركز الرابع.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد في دوري روشن اليوم 1 أبريل 2024

 

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد في دوري روشن اليوم 1 أبريل 2024
الأهلي والاتحاد

الهدف الأول: فراس البريكان يتألق

افتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة 34 عبر نجمه فراس البريكان، الذي استغل صناعة مميزة من النجم فيرمينو ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، معلنًا عن الهدف الأول لصاحب الأرض والجمهور.

الشوط الثاني: فرحة لم تكتمل

وفي الدقيقة 83، عاد الأهلي ليضاعف النتيجة عبر النجم البرازيلي فيرمينو، الذي أظهر مهارة عالية بعد صناعة من النجم الفرنسي ماكسيمين، ليضع الكرة في شباك الاتحاد، ولكن كان قد تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد

الأهلي يثبت جدارته

قدم الأهلي عرضًا قويًا طوال المباراة، معتمدًا على الضغط العالي والتحكم في وسط الملعب. كانت الروح القتالية والتكتيك الواضح من العوامل الرئيسية التي ساهمت في هذا الفوز المهم.

أثر النتيجة على ترتيب الدوري

بهذا الفوز، يكون الأهلي قد أحكم قبضته على المركز الثالث برصيد 51 نقطة، من جهة أخرى، يحتاج الاتحاد إلى إعادة تقييم استراتيجياته لضمان العودة إلى المسار الصحيح ويمتلك الفريق حتي الآن 46 نقطة.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى