تعرف على استخراج تأشيرة الزيارة العائلية في السعودية 1445

الإثنين، 01 أبريل 2024 08:05 م

الاوراق-المطلوبة-لاستخراج-جواز-سفر-الأوراق-المطلوبة-لاستخراج-جواز-سفر-مصري-لأول-مرة

الاوراق-المطلوبة-لاستخراج-جواز-سفر-الأوراق-المطلوبة-لاستخراج-جواز-سفر-مصري-لأول-مرة

استخراج تأشيرة زيارة عائلية للسعودية.. عند الرغبة في الحصول على تأشيرة زيارة عائلية للسعودية هناك بعض الشروط والأوراق التي يجب توفرها لضمان نجاح عملية الحصول على التأشيرة، أولاً يجب على المتقدم أن يكون مواطناً في الدول التي يسمح لها بتقديم طلب للحصول على تأشيرة زيارة للسعودية، وكما يجب أن يكون المتقدم قد بلغ سن الرشد وأن يكون لديه هدف واضح لزيارة السعودية. ويفضل تقديم طلب تأشيرة الزيارة إلكترونيًا من خلال موقع الهوية الوطنية السعودية، يجب توفير بعض الأوراق مثل جواز السفر الذي يكون صالح لمدة لا تقل عن 6 أشهر، صورة شخصية حديثة بخلفية بيضاء، ونسخة من تذكرة السفر الخاصة بالمتقدم، ومن خلال موقعنا يقدم لقرائه ومتابعيه الكرام فى السطور التالية استخراج تأشيرة الزيارة العائلية في السعودية 1445.

خطوات الاستعلام عن استخراج التأشيرة

الدخول على منصة التأشيرات الإلكترونية. تسجيل الدخول باستخدام النفاذ الوطني الموحد. انقر على أيقونة خدمات الأفراد. من القائمة السابقة اختر خدمات المواطنين. انقر على طلب زيارة شخصية. سوف يتم فتح صفحة جديدة بها طلب بتعبئة البيانات المطلوبة. عليك إدخال رقم الإقامة ورقم طلب الزيارة. قم بإدخال رمز التحقق و التأكد من صحة البيانات. أنقر على أستعلام وسوف يتم ظهور لك كل البيانات التي تريد الاستعلام عنها.

شروط الحصول على التأشيرة

على المتقدم أن يدفع رسوم إصدار الـاشيرة. يجب وجود جواز سفر ساري وتكون صلاحيته ا تقل عن 6 أشهر. يتم الذهاب إلي الموقع الرسمي لتقديم طلب الحصول على التأشيرة. يجب على المتقدم أحترام كافة القوانين والقيم المحلية التابع للمملكة العربية السعودية. التأكد من صحة البيانات التي توجد داخل طلب التأشيرة. مدة الزيارة لا تزيد عن 3 أشهر. المتقدم يجب أن يكون سنه فوق 18 عام. المتقدمين إذا كان عمرهم أقل من 18 عام عليهم مرافقة أولياء أمورهم.

استخراج تأشيرة الزيارة العائلية في السعودية

الذهاب إلي منصة التأشيرات الإكترونية باستخدام حسابك الشخصي. عند الدخول على الصفحة الرئيسية انقر على خدمات الأفراد ثم طلب الزيارة. سوف يظهر لك صفحة جديدة بها طلب لتعبئة البيانات عليك وضع البيانات بشكل سليم. عند قراءة المعايير انقر على موافقة الآن واضغط على أيقونة إرسال الطلب. سوف يتم مراجعة الطلب من قبل الجهات المختصة وسوف يتم الرد عيك بأقرب وقت.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:31 AM

  • الشروق

    06:11 AM

  • الظهر

    01:01 PM

  • العصر

    04:38 PM

  • المغرب

    07:51 PM

  • العشاء

    09:19 PM

السبت، 27 يوليو 2024
search