"لأول مرة فى السعودية".. بنك الجزيرة يطلق خدمة إيداع النقود بالعملات المعدنية من خلال أجهزة الصراف الآلي

الإثنين، 01 أبريل 2024 10:17 م

images (7)

images (7)

أعلن بنك الجزيرة عن إطلاق خدمة جديدة مبتكرة ومهمة لعملائه في المملكة العربية السعودية، وهي خدمة إيداع النقود بالعملات المعدنية من خلال أجهزة الصراف الآلي، يعتبر هذا الإنجاز الأول من نوعه في المملكة، حيث يتيح للعملاء إيداع النقود الورقية والعملات المعدنية بكل سهولة ويسر، دون الحاجة إلى زيارة الفروع البنكية، تأتي هذه الخدمة ضمن جهود بنك الجزيرة المستمرة في تقديم الحلول المبتكرة والمريحة لعملائه، بهدف تعزيز تجربة البنك الرقمية وتوفير الوقت والجهد للجميع.

إستراتيجية التوسع للبنك وتعزيز تداول العملة المعدنية

أعلن البنك أنه تم اتخاذ تلك الخطوة تنسيقًا مع استراتيجيته للتوسع في إطلاق منتجات وخدمات جديدة متميزة، مع توفير الدعم اللازم لتحضير البنية التحتية اللازمة لتعزيز تداول العملات المعدنية.

رؤية بنك الجزيرة

بنك الجزيرة يعتبر دائمًا الابتكار وتطوير الخدمات والمنتجات متوافقة مع الشريعة الإسلامية من أولوياته الرئيسية، حيث يسعى باستمرار لتلبية احتياجات جميع فئات العملاء سواء كانوا أفرادًا أو شركاتًا أو هيئات، وذلك من خلال تقديم حلول مالية مبتكرة ومتطورة تضمن التوافق مع المبادئ الإسلامية.

خدمات متوفرة في صرافات الجزيرة

-خدمات الحسابات -خدمات التحويل -خدمات سداد -خدمات بطاقات الائتمان -الجزيرة كابيتال -رسائل التنبيه -أسعار و أدوات -خدمات أخرى

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:31 AM

  • الشروق

    06:11 AM

  • الظهر

    01:01 PM

  • العصر

    04:38 PM

  • المغرب

    07:51 PM

  • العشاء

    09:19 PM

السبت، 27 يوليو 2024
search