مسلسل الحشاشين الحلقة 22 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة⁩

الإثنين، 01 أبريل 2024 05:11 م

كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز

مسلسل الحشاشين.. يشهد السباق الرمضاني عدد كبير جدا من المسلسلات ويتصدر مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز في دائرة البحث الاولي، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على احداث الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين، ومواعيد المسلسل والقنوات الناقلة له.

احداث الحلقة21 من مسلسل الحشاشين

تبداء الحلقة بقرار الصباح وضع مواجهة مباشرة بين كلا من زيد بن سيحون و يحيي بن المؤذن لان الموذن لديه ثأئر مع زيد لانه قتل ولديه  وبهذا يكون الصباح قد تخلص من زيد ولهذا وضعهما في مهمة معا من أجل مساعدة ودعم قلعة مواليه ابن الحافظ في حربه ضد السلطان السلجوقي بركياروق. ولكن هل سينجح الصباح في دهائه؟  هل سيتخلص الصباح من سيحون؟   كل هذا واكثر سنعرفه في حلقة اليوم

مواعيد مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة له

يعرض على قناة DMC في الساعة 9:30 مساء ويعاد الساعة45: 1صباحا ،ويعاد مرة اخري الساعة 4:15مساء ،كما انه يعاد عرضه علي Dmc drama الساعة 11 مساء، والاعادة الساعة 30: 6 صباحا ويعاد مرة اخري 30: 1مساء..كما يعرض علي قناة Watch it.. فريق عمل مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز، شريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة “سينرجي” المتحدة.

نرشح لك

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22 ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له مسلسل مليحة الحلقة 7.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة مسلسل حق عرب الحلقة 22 .. تعرف على أحداث الحلقات ومواعيد عرضها مسلسل بدون سابق إنذار.. تعرف علي مواعيد عرض الحلقة الـ7 والقنوات الناقلة⁩ مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22 .. شاهد الآن مواعيد العرض والقنوات الناقلة⁩ مسلسل محارب الحلقة 22.. مواعيد عرضه والقنوات الناقلة مسلسل إمبراطوريه ميم الحلقه 21.. مواعيد العرض والقنوات الناقله كيف احتفل أبطال مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” بانتهاء تصويره؟

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:31 AM

  • الشروق

    06:11 AM

  • الظهر

    01:01 PM

  • العصر

    04:38 PM

  • المغرب

    07:51 PM

  • العشاء

    09:19 PM

السبت، 27 يوليو 2024
search