الدوري السعودي

ترتيب هدافي دوري روشن 2024: قبل الجولة السادسة والعشرين

مع بداية الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن، تشتعل المنافسة بين الهدافين في سباق مثير للإعجاب، و في هذا المقال سوف نستعرض معكم ترتيب هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين قبل بداية الجولة الـ26 موسم 2024/2023.

ترتيب هدافي دوري روشن 2024: قبل الجولة السادسة والعشرين

ترتيب هدافي دوري روشن 2024: قبل الجولة السادسة والعشرين
كريستيانو رونالدو

الصراع على القمة

كريستيانو رونالدو، الذي يلعب لنادي النصر، يواصل تألقه محافظًا على صدارة الهدافين، ومع ذلك، فإن المنافسة لا تزال قوية مع ميتروفيتش وحمدالله اللذين يقدمان أداءً استثنائيًا مع أنديتهم.

اللاعبون الواعدون

لا يقتصر السباق على النجوم الكبار فحسب، بل يبرز أيضًا لاعبون مثل جورج كيفين نكودو وفراس البريكان الذين يظهرون مهارات تهديفية عالية.

ترتيب هدافي دوري روشن

مع احتدام المنافسة في دوري روشن للموسم الحالي 2023/2024، يبرز النجوم بأهدافهم الحاسمة، يتصدر القائمة كريستيانو رونالدو من النصر برصيد 26 هدفًا، يليه ألكسندر ميتروفيتش من الهلال بـ22 هدفًا، وعبد الرزاق حمدالله من الاتحاد بـ18 هدفًا،

و يتواجد في المركز الرابع النجم النصر السعودي البرازيلي تاليسكا برصيد 16 هدفاً، فيما يتواجد في المركز الخامس نجم نادي ضمك جورج كيفين نكودو برصيد 15 هدفاً، نجم الأهلي السعودي فراس البريكان يتواجد في المركز السادس برصيد 13 هدفاً، فيما يتساوي في المركز السابع والثامن نجم نادي الوحدة إيجالو ونجم نادي الهلال سالم الدوسري برصيد 12 هدفاً، وفي يتواجد في المركز التاسع برصيد 11 هدفاً النجم برنارد مينساه.

و يتواجد من المركز العاشر إلي المركز الرابع عشر رابع أسماء برصيد 10 أهداف، كل من النجم فاشيون ساكالا والنجم هنري أونيكورو والنجم كريم البركاوي ونجم الهلال سافيتش والنجم الهلال الآخر مالكم.

من يتصدر ترتيب الدوري السعودي

في صراع القمة على ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، يتربع نادي الهلال على الصدارة برصيد 71 نقطة بعد 25 جولة، متقدمًا بفارق مريح عن أقرب منافسيه، النصر يأتي في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، متبعًا بالأهلي في المركز الثالث، الهلال يسعى للحفاظ على تقدمه وتأمين اللقب في الجولات المتبقية.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى