الدوري السعودي

موعد مباراة الطائي ضد التعاون والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024

تستعد الأنظار لتتجه نحو استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد في الحائل، حيث ستُقام مباراة مرتقبة بين فريقي الطائي والتعاون في إطار منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين، هذه المواجهة ليست مجرد لقاء عادي، بل هي صراع بين طموحات متباينة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أهدافه في الدوري.

موعد مباراة الطائي ضد التعاون والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024

موعد مباراة الطائي ضد التعاون والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024
الطائي ضد التعاون

التوقيت والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2024، وستُنقل المباراة عبر SSC Sports، بتعليق عبد العزيز الزيد.

ترتيب الطائي والتعاون

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة نظرًا لموقع الفريقين في جدول الترتيب، فريق التعاون يحتل المركز الخامس برصيد 43 نقطة، بينما يقبع الطائي في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، الفوز في هذه المباراة قد يعني الكثير لكلا الفريقين، سواء في سباق الصدارة أو الهروب من شبح الهبوط.

المواجهات السابقة

لقد شهدت المواجهات السابقة بين الفريقين تنافسًا شديدًا ونتائج متباينة، في آخر خمس مواجهات، استطاع التعاون الفوز في ثلاث مباريات، بينما حقق الطائي الفوز في مباراة واحدة، وانتهت مباراة بالتعادل.

أهداف المباراة المختلفة

يدخل الطائي المباراة بقيادة المدرب كرشمير ريزتش، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق على تحسين وضعه في الجدول، من جهة أخرى، يأمل بريكليس شاموسكا، مدرب التعاون، في استغلال الروح المعنوية العالية لفريقه لتحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على المراكز الأولى.

من يتصدر ترتيب دوري روشن؟

 يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024، محققًا أداءً استثنائيًا برصيد 71 نقطة، يأتي خلفه النصر برصيد 59 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

من يتصدر ترتيب هدافي دوري روشن؟

يتربع كريستيانو رونالدو على عرش صدارة الهدافين برصيد 26 هدفًا، متفوقًا على ألكسندر ميتروفيتش الذي سجل 22 هدفًا، يتبعهما عبدالرزاق حمدالله برصيد 18 هدفًا.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى