الدوري السعودي

موعد مباراة الفيحاء ضد الوحدة والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024

في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، تتجه الأنظار نحو ملعب مدينة المجمعة الرياضية حيث يستضيف الفيحاء نظيره الوحدة في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق.

موعد مباراة الفيحاء ضد الوحدة والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024

موعد مباراة الفيحاء ضد الوحدة والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024
الفيحاء السعودي

يأتي هذا اللقاء في وقت حاسم من الموسم حيث كل نقطة قد تحدث فارقًا في مسار الفريقين نحو البقاء أو التقدم في سلم الترتيب، يدخل الفيحاء اللقاء وهو يحمل آمال جماهيره في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقعه في الدوري، بينما يسعى الوحدة لاستعادة توازنه وتأكيد قدرته على المنافسة بقوة.

ترتيب الفريقين

في قبل بداية الجولة السادسة والعشرين، يحتل نادي الفيحاء المركز التاسع برصيد 32 نقطة، يأمل الفريق في استغلال الدعم الجماهيري لتحقيق الفوز والتقدم أكثر نحو المراكز العليا.

من ناحية أخرى، يواجه الوحدة تحديًا كبيرًا للبقاء في دوري روشن، حيث يقبع في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، مما يجعل كل مباراة بالنسبة لهم بمثابة نهائي مصيري.

القنوات الناقلة

تُعد مباراة الفيحاء ضد الوحدة من المباريات المرتقبة في الجولة السادسة والعشرين، وستُنقل عبر قناة SSC Sports، بتعليق فهد العنزي.

تاريخ مواجهات الفريقين

تاريخ المواجهات بين الفيحاء والوحدة يشهد على تنافس شديد ومباريات حماسية، في آخر 7 مواجهات، استطاع الفيحاء أن يحقق الفوز في 4 منها، مما يعطيهم دفعة معنوية قبل هذا اللقاء. فيما حقق الوحدة الانتصار في مباراتين، وحضر التعادل في مباراة واحدة فقط.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى