الدوري السعودي

موعد مباراة أبها ضد النصر والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024

تعود الإثارة مجددًا إلى ملاعب كرة القدم السعودية مع اقتراب موعد واحدة من أهم مباريات الدوري، حيث يستضيف نادي أبها نظيره النصر تأتي هذه المواجهة ضمن الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2024.

موعد مباراة أبها ضد النصر والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024

موعد مباراة أبها ضد النصر والقنوات الناقلة 2 أبريل 2024
أبها ضد النصر

تاريخ المواجهات 

يحمل تاريخ المواجهات بين الفريقين الكثير من الذكريات واللحظات الحاسمة، حيث التقى الفريقان 10 مرات سابقة، وكانت الغلبة للنصر في 7 مباريات، بينما فاز أبها مرة واحدة وحسم التعادل نتيجة مباراتين.

القنوات الناقلة وتوقيت المباراة

تُعد المباراة من الأحداث الرياضية الهامة التي تحظى بتغطية إعلامية موسعة، ستُنقل المباراة على قناة SSC الرياضية السعودية، وستبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب الفريقين

يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 59 نقطة بعد 25 جولة، متأخرًا بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر،  من جهة أخرى، يقبع نادي أبها في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، مما يضعه في منطقة الخطر قرب مناطق الهبوط.

التشكيل المتوقع لنادي النصر

من المتوقع أن يدخل نادي النصر المباراة بتشكيلة تضمن له الاستمرار في المنافسة على اللقب، في حراسة المرمى، قد يكون دافيد أوسبينا.

خط الدفاع قد يشمل أيمن يحيى، علي لاجامي، محمد آل فتيل، و أليكس تيليس.

 في خط الوسط، من المحتمل أن نرى أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، و سامي النجعي.

بينما يقود الهجوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، عبدالرحمن الغريب.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى