ترند اليوم

كيف احتفل أبطال مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” بانتهاء تصويره؟

مسلسل زوجة واحده لا تكفي، والذي يعد من بطولة النجمة هدي حسين  فهو من قائمة مسلسلات رمضان هذه السنة حيث يبحث الكثير من الناس خاصتًا المحبين لمسلسلات رمضان، عن المسلسل لشدة إثارته وماذا سوف يحدث في الحلقات القادمة وهل انتهي تصويره ام لا.

لذلك يقدم لكم موقعنا “مباشر360″، التفاصيل حول مسلسل زوجة واحده لا تكفي

انتهاء تصوير مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”

قبل عرض الحلقة القادمة وهي الحلقه الـ 22 من مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” للنجمة هدى حسين، انتهى صناع العمل من استكمال تصويره، بعد أسابيع طويلة من العمل الشاق، حيث سعى أبطال المسلسل للانتهاء من التصوير مع بداية الثلث الأخير من رمضان وضيق الوقت،

وظهر المنتج جمال سنان، في فيديو نشر عبر الحساب الرسمي لشركة إيجل فيلمز على انستجرام، مع أبطال العمل وفي مقدمتهم الفنانة هدى حسين، وماجد المصري، وقدمت الشركة الشكر للمتابعين في البيان الذي نشرته تعليقا على الفيديو، بعدما استطاع العمل أن يحقق ردود فعل واسعة، ويتصدر قائمة الأعمال العربية الأكثر متابعة في رمضان فجاء البيان: “انتهاء تصوير مسلسل (زوجة واحدة لاتكفي).

احتفالية صغيره بحضور ابطال المسلسل

وقد حرص المنتج جمال سنان، على إقامة احتفالية صغيرة بحضور نجوم المسلسل، وذلك بمناسبة الانتهاء من تصويره؛ حيث أحضر أكثر من قالب حلوى “تورتة”، وسْط حالة كبيرة من السعادة والبهجة. ووثّق “سنان” هذه اللحظات بمقطع فيديو نشره عبْر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، والذي ظهرت في خلفيته أغنية تتر المسلسل بصوت الفنانة “روبي”؛ معلقاً: “انتهاء تصوير مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، والعمل مستمر بعرضه بنجاح ساحق،

وشكراً «إم بي سي» و«شاهد» على الشراكة الناجحة، شكراً لكل عنصر في هذا العمل الكبير. شكراً الملكة هدى حسين، هبة مشاري حمادة، علي العلي، وكل النجوم المميزين الذين يحققون حضوراً جماهيرياً ساحقاً، شكر كبير لكل فريق العمل فرداً فرداً و للمتابعين الأوفياء”.

نرشح لك 

مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 .. تعرف على مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

مسلسل صدفة الحلقة 21.. مواعيد وعرض القنوات الناقلة له.. تفاصيل

مسلسل جودر الحلقة 6.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

بعد نجاح مسلسل خالد نور وولده نور خالد.. تعرف على قصته مع فيلم المؤلف حاتم حسين

 

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى