مسلسل محارب الحلقة 21.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

الأحد، 31 مارس 2024 02:53 م

0

0

مسلسل محارب.. يبحث الكثير من الناس خاصتًا المحبين لمسلسلات رمضان، عن مواعيد عرض مسلسل محارب من بطولة “حسن الرداد” الذي يشغل بال الكثير من مشاهديه لشدة إثارته وتشويقة في حلقات المسلسل، لذلك يقدم لكم موقعنا “مباشر360″، التفاصيل حول مواعيد وعرض مسلسل محارب، وايضًا ملخص الحلقة التاسعة عشر.

احداث الحلقة العشرون من مسلسل محارب

بدات احداث الحلقة بهروب محارب من الصعيد وقد التقي باخته في ميكروباص واعطاه مال حتي تصرف منه ولكنها رفضت في الاول بحيث انه هو الحق بهذا المال فرفض محارب واصر علي ان يعطيها المال واخذته، وطلب منها ان تستمع لما يقال في المحاكمة حتي تقول له ويعرف بما يدور في عقل رجل الاعمال عزازي ومحاميه جيواشي. وفي مشهد المحكمة حيث انه طلب الجيوشي من قاضي محكمة المحكمة في أولى جلسات محاكمة محارب المتهم بتهمة القتل العمد، بتطبيق أقصى العقوبة عليه بالإعدام شنقا، حيث انه شهد الغفير أمام قاضى المحكمة، بأن محارب قام بإطلاق النيران على رجل الأعمال والمحامي صفوت النجار، في المنطقة التي يعمل بها. ولكن القاضي أجيل القضية للاطلاع على الأوراق وتحريات المباحث، وفي مشهد اخر كانت انجي طليقة محارب في حالة سيئه جدا وحذرت والدتها والدها بحالتها بعد ان غصب عليها بالطلاق من محارب و جعلها تنخطب لشخص اخر. وفي مشهد اخر ذهب محارب الي الغفير الذي شهد ضده كذب وهو الشاهد الوحيد في القضيه ولكن المفأجاة بان محارب وجد شقة الغفير مفتوحة وعندما دخل وجده مقتولا وملقى علي الارض..ماذا سيفعل محارب في هذه المكيدة وهل سياخذ حق والدته!!! وكيف سيثبت برائته!!؟؟ كل هذا واكثر سنعرفه في حلقة اليوم...

مواعيد عرض مسلسل محارب والقنوات الناقلة له

مسلسل محارب الحلقة 21 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء.

فريق عمل مسلسل محارب

حسن الرداد، وأحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

نرشح لك:

مسلسل المعلم الحلقة 21.. تعرف على مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 21 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة مسلسل جودر الحلقة 6.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة مسلسل فراولة الحلقة 6.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 21.. تعرف احداث الحلقة والقنوات الناقلة له مسلسل الحشاشين الحلقة 21 .. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة “من الواقع”.. ما قصة مسلسل مليحة متصدر التريند فى إسرائيل؟ مسلسل حق عرب الحلقة 21.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:31 AM

  • الشروق

    06:11 AM

  • الظهر

    01:01 PM

  • العصر

    04:38 PM

  • المغرب

    07:51 PM

  • العشاء

    09:19 PM

السبت، 27 يوليو 2024
search