مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 21 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

الأحد، 31 مارس 2024 02:28 م

رحلةٌ عبر القنوات.. خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2024

رحلةٌ عبر القنوات.. خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2024

مسلسل الكبير أوى8.. يحتل مسلسل الكبير أوي الجزء 8، نسبة عالية من المشاهدات هذا العام “رمضان 2024″، وذلك لعرضة في أطار كوميدي وهذا ما يجذب المشاهدين، ويعرض المسلسل الكوميدي الكبير اوي الجزء 8 الذي حقق نجاحا هائلا في الاجزء السابقة ببطولة الفنان “احمد مكي”.

احداث الحلقة عشرون من مسلسل الكبير اوي 8

تدور احداث الحلقة حول بان الكبير اوي اعطاء لمربوحه باسورد الفيزا والعترا يريد ان يعرف باسورد الفيزا ولكن الكبير يرفض اما عن مربوحه فدائما ما تطلب اوردرات اون لاين ودائما ما تنخدع راحت فلوسك ياكبير، مربوحه بتعمل كدا من كتر الزهق ولكن جوني اقترح عليها بان تحضر اي حيوان ليسليها فختارت من بين كل الحيوانات القرد ذكيه بردو مربوحه. في مشهد اخر طلب المامور الكبير وبلغة بان المطاريد نزلو البلد والشرطه هتتعامل معاهم وبلغة بالكتمان والسرية ومحدش في اهل البلد يعرف ولكن الكبير بلغ مربوحة يعني سرة في بير بس كانت مربوحة مشغوله بااوردر القرد اللي طلبته من وراء الكبير وراحت تشوفه والمفاجأة الاوردر كان غوريلا  وحاولت تخبيتها من الكبير ولكن هل سيعرف الكبير وماذا سيفعل؟؟ هذا واكثر سنعرفه في حلقة اليوم.

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي 8 والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل الكبير أوي 8 على قناة on الساعة 6:05 مساءً عقب أذان المغرب،والاعادةالثالثة صباح اليوم التالي، ومرة أخرى الساعة الثالثة عصرا، كما انه تعرض حلقات المسلسل عبر منصة “WATCH IT”. فريق عمل مسلسل الكبير اوي 8 من ابطال مسلسل الكبير أوي 8، الفنان أحمد مكي، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وحسين حجاج، وحاتم صلاح.

نرشح لك:

مسلسل جودر الحلقة 6.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة مسلسل فراولة الحلقة 6.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 21.. تعرف احداث الحلقة والقنوات الناقلة له مسلسل الحشاشين الحلقة 21 .. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة “من الواقع”.. ما قصة مسلسل مليحة متصدر التريند فى إسرائيل؟ مسلسل حق عرب الحلقة 21.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:31 AM

  • الشروق

    06:11 AM

  • الظهر

    01:01 PM

  • العصر

    04:38 PM

  • المغرب

    07:51 PM

  • العشاء

    09:19 PM

السبت، 27 يوليو 2024
search