ترند اليوم

ملخص الحلقة الـ20 من مسلسل صدفة لريهام حجاج

اختتمت الحلقة 20 من مسلسل “صدفة” لريهام حجاج بتوقيع صدفة على كل الثروة التي كتبها لها جلال رشدي الشامي لتخرجه من مأزقه. ولكن استولى طارق على كل الممتلكات، وبعد توقيع صدفة على التنازل عن كل الممتلكات، أخبر  طارق صدفة أنها  كانت مليونيرة في وقت سابق لكنهعا الآن أصبحت متسولة . كيف سيكون رد فعل صدفة بعد معرفة حقيقة طارق؟

في الحلقة 20 من مسلسل صدفة، ذهب مصباح (عمرو صحصاح) لمقابلة جلال (رشدي الشامي) وهدده رشدي الشامي بإعادة الأموال التي سرقها من منزل صدفة.

قصة مسلسل صدفة 

مسلسل “صدفة”  من ضمن مسلسلات “رمضان 2024” الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالإثارة والتشويق، حيث تنقلب حياة “صدفة” الفتاة مدرسة التاريخ رأساً على عقب بعد لقاء.

ويناقش المسلسل المشاكل التي تواجه المراهقين وطلاب المرحلة الثانوية على وجه الخصوص، والمشاكل الاجتماعية التي يتعرضون لها وعلاقاتهم مع مدرسيهم.

أبطال مسلسل صدفة
المسلسل بطولة ريهام حجاج، مع خالد الصاوي، وعصام السقا وسلوى خطاب، ورحاب الجمل، ورشدي الشامي، وفراس سعيد، ونور إيهاب، وميار الغيطي، وعمرو صفصة، وتامر يسري, عبير منير وسليم الترك ورباب ممتاز وردشان مجدي وعلاء خالد وهشام منصور، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى