ترند اليوم

أحمد مالك يتصدر تريندات التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقلب رامز جاب من الأخر

أحمد مالك يتصدر تريندات التواصل الاجتماعي..  ظهر الممثل أحمد مالك في حلقة من برنامج “رامز جاب من الأخر” الذي يقدمه رامز جلال على قناة MBC مصر، مع هدى المفتي.

تصدر أحمد مالك التريندات.

تم تنفيذ المقلب بعد أن انهار الثنائي في غرفة سوداء وطلب رامز منهما رامز أن يقولا “إحنا ولا حاجة”، لكنهما رفضا، ليظهر بعدها الكلب “نيوتن” ويستسلم قائلا “إحنا ولا حاجة حاجة”، وحاولت هدى إقناع مالك بالدخول في النفق وانهار مرة أخرى أمام نيوتن بعد أن سقط أرضًا، وافق على ذلك مرغمًا.

أحمد مالك يدخل النفق.

علق رامز جلال أنه عندما قامت هدى المفتي وأحمد مالك بعمل مقلب لدخول النفق “شكل الموضوع قلب قصة حب، الخطوبة في النفق”، وعندما سقطا في الماء بدت هدى خائفة جدًا وحاول مالك مساعدتها، فعلق رامز من هنا ستبدأ قصة الحب بين هدى المفتي وأحمد مالك”، وانتهت الحلقة بعد ذلك بتهديد مالك لرامز.

أحمد مالك يتصدر التريند

وعلق متابعو أحمد مالك على “فيسبوك” على الحلقة بعد إذاعتها، مدافعين عن أحمد مالك، قائلين  حرام على أحمد مالك ما يفعله رامز، وتساءلوا “هل رامز يجعلهم يتشاجرون أم  مخطوبين؟

فكرة برنامج رامز جاب من الأخر

تقوم فكرة البرنامج على عمل مقالب في اثنين من المشاهير بينهما خلاف أو خصومة، ويذاع برنامج رامز جلال يوميا خلال شهر رمضان المبارك، بعد أذان المغرب على قناة MBC مصر.

ويشارك في برنامج “أحمد مالك رامز جاب من الآخر” كل من أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام مد، وكزبرة ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا كيك، عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وزوجته السابقة، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد مالك، أيتن عامر، مي عمر، نسرين أمين، يسرا اللوزي و انتصار، أحمد فهمي والعديد من النجوم الآخرين.

 

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى