الدوري الإنجليزي

نتيجة وملخص مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

انتهت منذ قليل لقاء برينتفورد ومانشستر يونايتد والذي جاء ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2023-2024.

وحل مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره برينتفورد، بملعب الثاني، وذلك في المباراة التي جمعتهما في إطار مواجهات الأسبوع رقم 30 من عمر مسابقة البريميرليج.

نتيجة مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
نتيجة مباراة برينتفورد ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وجاءت نتيجة هذه المباراة بالتعادل الإيجابي بين برينتفورد ومانشستر يونايتد، بهدف لكلًا منهما، ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء وحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

وسيطر التعادل السلبي بدون أهداف على أحداث شوط المباراة الأول بين برينتفورد ومانشستر يونايتد، والذي استمر حتى انتهاء النصف الثاني والوقت الأصلي باللقاء.

وشهدت الدقيقة 73 بشوط المباراة الثاني هدف لمصلحة برينتفورد عن طريق إيفان توني، ولكن تم إلغاؤه بداعي وجود تسلل وذلك بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو VAR.

 ونجح ماسون مونت، في تسجيل هدف التقدم والأول في هذه المباراة لصالح مانشستر يونايتد عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع باللقاء 96، من صناعة كاسيميرو.

وبعد مرور ثلاث دقائق على هدف مانشستر يونايتد وتحديدًا عند الدقيقة 99، نجح كريستوفر أيير، في تعديل نتيجة المباراة وسجل التعادل لفريق برينتفورد، بمساعدة زميله بالفريق إيفان توني.

ملخص وأهداف المباراة

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى