اخبار الرياضةالدوري الإنجليزي

نتائج مباريات الأسبوع الـ 30 من البريميرليج

 

بدأت اليوم السبت 30 مارس مباريات الجولة الـثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ” البريميرليج “، بـ 8 مباريات في منتهى القوة و الاثارة و يعتبر الدوري الإنجليزي أقوى دوري في العالم.

 

تلاقى نيوكاسل بـ فريق وست هام على ملعب سانت جيمس باراك، و انتهت المباراة لصالح نيوكاسل 4/3، و المباراة الثانية كانت بين بورنموث و ايفرتون لعبت على ملعب فيتاليتي و فاز فريق بورنموث 2/1.

 

و تعادل تشيلسي مع بيرنلي 2/2 و كان اللقاء مقيم على ملعب ستامفورد بريدج، و التعادل الاخر كان من نصيب كريستال بالاس و نوتنغهام بهدف لكل منهما، و التقي الفريقين على ملعب سيتي غراوند.

 

و مع التعادل الثالث و مباراة شيفيلد يونايتد و فولهام، و لكن كانت المباراة مثيرة حيث سجل كل فريق 3 اهداف، و انتهى اللقاء 3/3 لكلا الفريقين، اقيمت المباراة على ملعب برامول لين.

 

و توتنهام هوتسبير تلاقى مع فريق لوتون تاون على ستاد توتنهام، و انتهى اللقاء 2/1 لصالح توتنهام، ثم مع مباراة استون فيلا و وولفرهامبتون و الذي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 و أقيمت المباراة على ملعب فيلا بارك.

 

و مع اخر مباراة و اكثر مباراة مثيرة و رائعة لعبت على ملعب جي تك، كان طرفيها مانشستر يونايتد و برينتفورد و ظل التعادل السلبي مسيطرًا على مجريات المباراة، حتى الدقيقة 90 +6، و سجل كل منهما هدف في الوقت البدل ضائع، و انتهت المباراة بعد لعب 16 دقيقة وقت بدل ضائع، بالتعادل الإيجابي 1/1.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى