مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

السبت، 30 مارس 2024 12:22 م

رحلةٌ عبر القنوات.. خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2024

رحلةٌ عبر القنوات.. خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2024

مسلسل بيت الرفاعي.. ينضم مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة، ضمن قائمة مسلسلات رمضان لعام 2024، ويتساءل عدد كبير من المشاهدين عن موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20 بعد تصاعد الأحداث المثيرة، وهذا ما سنعرفة خلال السطور القادمة.

احداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19

قام فاروق بن عم دكتور ياسين بخطف سامية حتي يضغط علي ياسين ولكن ياسين. كان اذكي وعرف مكان سامية وذهب هو والريس مهدي واسعيد لينقذ سامية ودارت مشاجرة بينهم وبين رجال فاروق وفي حين خروجهم اصابة سامية بطلقة في زراعها ورفضت الذهاب الي المستشفي حتي لا تعرض ياسين الي الخطر وعالجها ياسين في منزل سعيد. وفي صباح اليوم التالي كان فاروق  يحاول مرة اخري ان يعرف مكان ساميه فذهب لوالدتها ليعرف مكانها ولكنها قالت له ان ساميه هربت من البيت من مدة بسبب شجارها مع اخوها ولكن هذه ليست الحقيقة لان سعيد كان قد سبق فاروق الي منزل والدت ساميه واخبرها بما تقول وعندما وصل فاروق اختباء سعيد وكان يسمع كل ما يدور بين فاروق ووالدت ساميه. بينما كان ياسين سافر الي المنيا مع الريس مهدي للبحث عن نسمه ليثبت برائته ولكن المفاجأة ان وجد بيانات نسمه غير صحيحه وانها ليست في العنوان... وتظل الاحداث ويظل ياسين يبحث عن دليل برائته ولكن هل سينجح؟ الي ان تظهر الحقيقة سنتابع في الحلقة العشرون ماذا سيفعل ياسين.......

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي علي قناة ON و ON دراما

يعرض الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحا والساعة 9.45 صباحاو بينمايعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحا ،والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض على منصة watch it.

فريق عمل مسلسل بيت الرفاعي

أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، وتاليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

نرشح لك:

مسلسل مليحة.. مشاهدة الحلقة 5 ومعرفة مواعيده والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم الحلقة 20.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة مسلسل حق عرب الحلقة 19.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19 على قناة ON وON دراما مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4 على قناة CBC مواعيد عرض مسلسل فراولة الحلقة 4 على قناة DMC مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة مسلسل مليحة الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة حق عرب الحلقة 19.. كيف يكون رد فعل رياض الخولى تجاه وفاء عامر والعوضى؟

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:31 AM

  • الشروق

    06:11 AM

  • الظهر

    01:01 PM

  • العصر

    04:38 PM

  • المغرب

    07:51 PM

  • العشاء

    09:19 PM

السبت، 27 يوليو 2024
search