الدوري السعودي

ترتيب الأهلي السعودي بعد التعادل المخيب للآمال مع الاتفاق

في ليلة مليئة بالتوتر والإثارة، انتهت مباراة الأهلي السعودي ضد الاتفاق بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، مما أثار العديد من التساؤلات حول تأثير هذه النتيجة على ترتيب الفريق في دوري روشن السعودي.

ترتيب الأهلي السعودي بعد التعادل المخيب للآمال مع الاتفاق

ترتيب الأهلي السعودي بعد التعادل المخيب للآمال مع الاتفاق
الأهلي السعودي

الأهلي يفقد نقاط ثمينة

كانت المباراة فرصة للأهلي لتعزيز موقعه في الصدارة، لكن التعادل جاء ليخيب آمال جماهيره، الأهلي، الذي كان يأمل في الحصول على النقاط الثلاث، وجد نفسه يخرج بنقطة واحدة فقط.

ردود الفعل 

لاعبو الاتفاق عبروا عن خيبة أملهم، معتبرين التعادل بمثابة خسارة، خاصة بعد أن كان الفوز قريبًا منهم، من جانبه، أعرب المدير الفني للاتفاق، ستيفين جيرارد، عن حزنه لعدم الخروج منتصرًا في هذه المواجهة.

تأثير التعادل على ترتيب الدوري

بعد هذا التعادل، يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة، بينما يظل الاتفاق في المركز السادس برصيد 36 نقطة، هذا الترتيب يضع الأهلي في موقف يتطلب منه الكثير من العمل للحفاظ على موقعة في سلم الترتيب.

من يتصدر ترتيب الدوري السعودي؟

مع اقتراب الموسم من نهايته، يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة قبل مباراة الليلة أمام نادي الشباب، محققًا 22 انتصارًا وتعادلين دون أي هزيمة، ويتبعه نادي النصر في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، قبل مباراة الليلة أمام نادي الطائي.

من يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي؟

في سباق الهدافين، يتربع النجم كريستيانو رونالدو على قمة القائمة برصيد 23 هدفًا مع نادي النصر، متفوقًا على ألكسندر ميتروفيتش من الهلال الذي سجل 20 هدفًا، وينتظر النجم البرتغالي والصربي مباراتين في غاية الأهمية.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى