الدوري السعودي

موعد مباراة الرائد القادمة بعد الفوز الساحق أمام الأخدود

في ليلة كروية مثيرة، شهدت الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي، انتصارًا مهمًا لنادي الرائد على نادي الأخدود، مما يضع الفريق في موقف أفضل للمباريات القادمة.

موعد مباراة الرائد القادمة بعد الفوز الساحق أمام الأخدود

موعد مباراة الرائد القادمة بعد الفوز الساحق أمام الأخدود
الرائد السعودي

تفاصيل مباراة الرائد

المباراة التي انتهت بنتيجة مثيرة، شهدت تألق النجم كريم البركاوي الذي سجل الهدف الأول لصالح نادي الرائد في الدقيقة 14، معلنًا عن بداية قوية للفريق، لكن الأخدود لم يستسلم، حيث عادل النجم أندري بوركا النتيجة في الدقيقة 20 من علامة الجزاء، مضيفًا المزيد من الإثارة للمباراة.

مع ذلك، لم يطل انتظار جماهير الرائد، حيث تقدم الفريق من جديد بفضل هدف محمد فوزير في الدقيقة 33، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ أضاف جوليو تافاريس الهدف الثالث في الدقيقة 56، بعد صناعة رائعة من خالد السبيعي.

الترتيب بعد المباراة

بعد هذا الفوز، يتواجد نادي الأخدود في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، بينما يحتل نادي الرائد المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، مما يعطي الفريق دفعة معنوية قبل مواجهته القادمة.

موعد مباراة الرائد القادمة

المواجهة القادمة لنادي الرائد ستكون ضد نادي الخليج في الجولة السادسة والعشرين، والتي من المقرر أن تقام يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024، هذه المباراة تعد فرصة للرائد لتعزيز مكانته في الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى