الدوري السعودي

موعد مباراة الحزم القادمة بعد الخسارة الكبيرة أمام التعاون

في الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي، شهدنا مباراة مثيرة بين نادي الحزم ونادي التعاون، المباراة التي انتهت بنتيجة كبيرة لصالح التعاون، تركت الكثير من الأسئلة حول مستقبل نادي الحزم في الدوري.

موعد مباراة الحزم القادمة بعد الخسارة الكبيرة أمام التعاون

موعد مباراة الحزم القادمة بعد الخسارة الكبيرة أمام التعاون
الحزم ضد التعاون

تفاصيل مباراة التعاون والحزم

بدأت المباراة بشوط أول حماسي ولكن دون أهداف، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ولكن الإثارة كانت في انتظار الجماهير في الشوط الثاني، حيث تمكن النجم أندريه جوتو من تسجيل الهدف الأول لصالح نادي التعاون في الدقيقة 62، بعد صناعة رائعة من كريستيان جوانكا.

لم يطل الانتظار حتى عادل نادي الأخدود النتيجة عن طريق النجم أندري بوركا من علامة الجزاء في الدقيقة 20، ومع ذلك، استعاد التعاون السيطرة على المباراة بتسجيل الهدف الثاني عبر عبد الفتاح آدم في الدقيقة 66، وتلاه الهدف الثالث بقدم محمد الكويكبي في الدقيقة 71.

وأخيرًا، أكد التعاون تفوقه بالهدف الرابع الذي سجله عبد الفتاح آدم مرة أخرى في الدقيقة 76، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للتعاون.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد هذه المباراة، يحتل نادي التعاون المركز الخامس برصيد 43 نقطة، بينما ظل نادي الحزم في المركز الثامن عشر والاخير برصيد 15 نقطة فقط.

موعد مباراة الحزم القادمة

يستعد نادي الحزم لمواجهة نادي ضمك في الجولة السادسة والعشرين، والتي ستكون يوم الإثنين الموافق 1 أبريل 2024، هذه المباراة تعتبر فرصة للحزم لتحسين موقفه في الدوري والعودة إلى سكة الانتصارات.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى