الدوري السعودي

موعد مباراة الفيحاء القادمة بعد الخسارة المخيبة أمام الاتحاد

في ليلة مليئة بالتوتر والإثارة، واجه نادي الفيحاء نظيره الاتحاد في مباراة حاسمة ضمن منافسات دوري روشن، الجولة الخامسة والعشرين شهدت تقلبات عديدة في النتائج، ولكنها انتهت بخسارة الفيحاء بنتيجة مخيبة للآمال.

موعد مباراة الفيحاء القادمة بعد الخسارة المخيبة أمام الاتحاد

موعد مباراة الفيحاء القادمة بعد الخسارة المخيبة أمام الاتحاد
الفيحاء السعودي

تفاصيل مباراة الاتحاد

بدأت المباراة بقوة من جانب الفيحاء، حيث تمكن النجم عبدالحميد صابيري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 25 من عمر المباراة، وذلك من ركلة جزاء، ومع ذلك، لم يستطع الفريق الحفاظ على تقدمه لفترة طويلة.

من جانبه، أضاع النجم الفرنسي كريم بنزيما فرصة ذهبية لنادي الاتحاد بإهداره ركلة جزاء في الدقيقة 20، لكن الاتحاد لم يستسلم، وتمكن النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من تعديل النتيجة في الدقيقة 30، بمساعدة فواز القصور.

وقبل نهاية الشوط الأول، أحرز أحمد الغامدي هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة 45+2، بعد صناعة من كريم بنزيما، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، سجل العميد الهدف الثالث عبر مروان الصحفي في الدقيقة 90+5، بعد صناعة أخرى من حمدالله.

ترتيب الفرق بعد المباراة

بعد هذه المباراة، يحتل نادي الاتحاد المركز الرابع برصيد 46 نقطة، بينما يقبع الفيحاء في المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

الطريق إلى الأمام

الفيحاء يستعد الآن لمواجهة الوحدة في الجولة السادسة والعشرين، وهي مباراة يأمل الفريق في استغلالها لتعويض خسارتهم الأخيرة وتحسين موقعهم في جدول الترتيب.

موعد المباراة القادمة

المباراة المنتظرة بين الفيحاء والوحدة ستقام يوم الثلاثاء، الموافق 2 أبريل 2024، الفيحاء يدخل المباراة بعزم قوي على العودة إلى سكة الانتصارات وإسعاد جماهيره.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى