الدوري السعودي

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة بعد الفوز المهم أمام الفيحاء

في ليلة كروية مثيرة، شهدت الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن مباراة حماسية بين نادي الاتحاد ونادي الفيحاء، اللقاء الذي انتهى بفوز مهم لنادي الاتحاد، شهد تألق عدد من النجوم ولحظات لا تُنسى.

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة بعد الفوز المهم أمام الفيحاء

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة بعد الفوز المهم أمام الفيحاء
نادي الاتحاد

الشوط الأول: تقلبات النتيجة وضياع الفرص

افتتح النجم عبدالحميد صابيري التسجيل لصالح نادي الفيحاء في الدقيقة 25 من عمر المباراة، مستغلاً ركلة جزاء ليضع فريقه في المقدمة، لكن الإثارة لم تتوقف هنا، حيث أضاع النجم الفرنسي كريم بنزيما فرصة ذهبية لنادي الاتحاد بإهداره ركلة جزاء في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

الشوط الثاني: عودة قوية وتحقيق الفوز

لم يدم تقدم الفيحاء طويلاً، حيث عادل نادي الاتحاد النتيجة عبر النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد تمريرة حاسمة من فواز القصور، وقبل نهاية الشوط الأول، أضاف أحمد الغامدي هدف التقدم لنادي الاتحاد في الدقيقة 45+2، بعد أسيست من كريم بنزيما

و في الدقائق الأخيرة من المباراة عاد وسجل العميد الهدف الثالث عن طريق النجم مروان الصحفي في الدقيقة 90+5 من عمر المباراة، بعد صناعة مميزة من النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بهذا الفوز، يتواجد نادي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 46 نقطة، من ناحية أخرى، يحتل نادي الفيحاء المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد القادمة

تتجه الأنظار الآن نحو المباراة القادمة التي ستجمع بين الأهلي والاتحاد في الجولة السادسة والعشرين، هذه المواجهة المرتقبة، المقرر إقامتها يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى