ترند اليوم

مسلسل المعلم الحلقة 20.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم.. يعتبر مسلسل المعلم من المسلسلات اللي نالت اعلي نسبة مشاهدة ببطولة النجم مصطفي شعبان، الذي تدور احداثه في حول صراعات بين المعلم وتجار الكبار في سوق السمك وحول بحثة عن المتسبب في سجن والده.. فهل سنجح فكشف الحقيقة؟.. هذا ما سنعرفة خلال الحلقات القادمة.

احداث مسلسل المعلم الحلقة 19

بدات احداث الحلقة وهو يحاول الواءشوقي اقناع المعلم بالتعاون معه لدخول المخدرات في عربية السمك والقبض علي شدادوالجنتل واعوانهم متلبسين رفض المعلم في الاول ولكن بعد ذلك وافق وقال كلمته الشهيرة (علي الله ان شاءالله). بينما كانت جالسه زمرم في غرفتها مع دهب في حين ان دهب كانت سعيدة جدا من موقف اخوها مع عنتر وكانت بتحكي لدهب عن الموقف ومع ذلك دهب لم تسمع شي لانها غارقه في حزنها بسبب ما عرفته عن والدها.

وفي صباح اليوم التالي سافر المعلم هو ورجلته في حين ان الجنتل امر بقطع الطريق علي المعلم واخذ منه السمك والبضاعة والخلاص من المعلم ولكن المعلم كانت خطته اذكي وهو من قطع الطريق عليهم بمساعدة غلوش ثم ابن المعلم بشر وافتعال حريق لتعطيلهم.. فهل ستكمل خطة المعلم بنجاح؟ ومن سيفوز؟

مواعيد حلقات مسلسل المعلم والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل المعلم..على قناة الحياة الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحاً، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على watch it الساعة 9.45 مساء.

فريق عمل مسلسل المعلم

مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

نرشح لك:

مسلسل حق عرب الحلقة 19.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19 على قناة ON وON دراما

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4 على قناة CBC

مواعيد عرض مسلسل فراولة الحلقة 4 على قناة DMC

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل مليحة الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

حق عرب الحلقة 19.. كيف يكون رد فعل رياض الخولى تجاه وفاء عامر والعوضى؟

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى