موعد مباراة نيوكاسل ضد وست هام والقنوات الناقلة 30 مارس 2024

الجمعة، 29 مارس 2024 09:00 ص

نيوكاسل ||نيوكاسل ضد وست هام

نيوكاسل ||نيوكاسل ضد وست هام

مع اقتراب الدوري الإنجليزي الممتاز من مراحله الحاسمة، تتجه الأنظار نحو مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد التي ستقام يوم السبت، 30 مارس 2024، تعتبر هذه المباراة من المواجهات المهمة لكلا الفريقين في سعيهما لتحسين مراكزهما في جدول الترتيب.

موعد مباراة نيوكاسل ضد وست هام والقنوات الناقلة 30 مارس 2024

[caption id="attachment_97127" align="alignnone" width="1080"]موعد مباراة نيوكاسل ضد وست هام والقنوات الناقلة 30 مارس 2024 نيوكاسل ضد وست هام[/caption]

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

المباراة مقررة أن تنطلق في تمام الساعة 02:30 مساءً بتوقيت القاهرة و في تمام الساعة 03:30 بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

التحليل الفني والتكتيكي

يدخل نيوكاسل المباراة بعد سلسلة من النتائج المتباينة، مما يضع ضغطًا على الفريق لإظهار ردة فعل قوية أمام جماهيره، من ناحية أخرى، يأمل وست هام في استغلال أي تراجع لنيوكاسل لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقفه في الدوري.

الغيابات نيوكاسل ووست هام

من المتوقع أن يغيب عن نيوكاسل بعض اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابات والإيقافات، وهو ما قد يؤثر على خيارات المدرب في التشكيل الأساسي ومن أبرز تلك النجوم تونالي وكيران تريبير وكالوم ويلسون وهارفي بارنز ، وست هام أيضًا قد يواجه تحديات مماثلة، ومن أبرز الغيابات المحتملة النجم الغاني محمد قدوس.

تاريخ المواجهات والإحصائيات

تاريخيًا، شهدت مواجهات نيوكاسل ووست هام تنافسًا شديدًا ونتائج متقاربة، وكان قد تقابل الفريقين في العديد من المباريات، ولكن آخر 20 مباريات بين الفريقين، استطاع نيوكاسل أن ينتصر في 9 مباريات، فيما انتصر نادي وست هام في 5 مباريات، وتعادل الفريقين في 6 مباريات.

ترتيب نيوكاسل ووست هام في الدوري

في موسم يتسم بالتنافسية الشديدة، يجد نيوكاسل يونايتد نفسه في منتصف جدول الترتيب، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 40 نقطة، الفريق، الذي عُرف بأدائه المتقلب هذا الموسم، يسعى لتحقيق الاستقرار والتقدم نحو مراكز أعلى.

من ناحية أخرى، وست هام يونايتد، الذي يحتل المركز السابع برصيد 44 نقطة، يظهر طموحات أكبر نحو التأهل للمسابقات الأوروبية، معتمدًا على أداء ثابت ومستوى متميز من اللعب.

من يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي؟

الصراع على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز يشتد هذا الموسم، حيث يتقاسم آرسنال وليفربول الصدارة برصيد 64 نقطة لكل منهما، مع أفضلية لآرسنال بفارق الأهداف.

يتبعهما مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، مما يجعل السباق نحو اللقب مفتوحًا على مصراعيه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:31 AM

  • الشروق

    06:11 AM

  • الظهر

    01:01 PM

  • العصر

    04:38 PM

  • المغرب

    07:51 PM

  • العشاء

    09:19 PM

السبت، 27 يوليو 2024
search