الدوري الالماني

مدرب بايرن ميونخ الجديد| خطة ذكية من البافاري لتعويض رحيل توخيل

استقر نادي بايرن ميونخ الألماني على خطته لتعويض رحيل توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد نهاية الموسم الحالي 2023- 2024.

 

ويعمل نادي بايرن ميونخ، خلال الفترة الحالية، على التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا لـ توخيل الذي تأكد رحيله عن النادي البافاري.

 

وسيكون الموسم الحالي 2023- 2024 هو الأخير بالنسبة توماس توخيل في نادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك وفقًا لما أعلنه النادي الألماني في وقت سابق.

 

ويعد الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن الألماني، هو الاسم الأبرز الذي يسعى نادي بايرن ميونخ للتعاقد معه في الموسم المقبل.

 

ويتمسك نادي باير ليفركوزن ببقاء تشابي ألونسو وعدم رحيله مع نهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل النتائج الطيبة التي يقدمها المدرب رفقة فريقه على مستوى الدوري الألماني والدوري الأوروبي خلال الموسم الجاري.

 

مدرب بايرن ميونخ الجديد

 

وأكدت تقارير صحفية وإعلامية ألمانية، خلال الساعات الأخيرة، أن نادي بايرن ميونخ حدد خطته بشأن المدرب الجديد، في حال عدم التعاقد مع تشابي ألونسو.

 

وأوضحت التقارير أنه في حال فشل تعاقد نادي بايرن ميونخ مع تشابي ألونسو سيلجأ لتعيين رالف رانجينك، مدرب مانشستر يونايتد السابق، مديرًا فنيًا للبافاري خلال الموسم المقبل.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

 

ومن المقرر أن يواجه فريق بايرن ميونخ الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه بروسيا دورتموند، غدًا السبت الموافق 30 من مارس 2024، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ27 من الدوري الألماني «البوندسليجا» للموسم الحالي 2023- 2024.

 

ويقوم ستاد «أليانز أرينا» بمسئولية نقل مباراة بايرن ميونخ القادمة أمام بروسيا دورتموند، في الجولة الـ27 من الدوري الألماني «البوندسليجا».

 

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني

 

ويقع فريق بايرن ميونخ في المركز الثاني من ترتيب الدوري الألماني للموسم الحالي 2023- 2024، برصيد 60 نقطة، بفارق 10 نقاط عن باير ليفركوزن.

 

وخاض بايرن ميونخ، في الدوري الألماني، 26 مباراة؛ حقق 19 انتصارًا، وتلقى 4 هزائم، وتعادل في 3 مواجهات.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى