الدوري الايطالي

أخبار إنتر ميلان: مفاوضات قوية لتجديد عقد سيموني إنزاجي

استقر نادي إنتر ميلان الإيطالي على تجديد عقد سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة الحالية، من أجل الحفاظ على المدرب لأطول فترة ممكنة، وذلك بعد التألق الكبير الذي أظهره المدير الفني الحالي.

ويقدم سيموني إنزاجي رفقة إنتر ميلان أداء طيبًا ونتائج مميزة، خلال الموسم الحالي والماضي، حيث إنه قاد الفريق خلال العام الأخير للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الأخير، إلا أنه خسر أمام مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد إنزاجي مع إنتر ميلان بنهاية الموسم المقبل 2024- 2025، ليحق له بعد ذلك الرحيل والانضمام لنادٍ آخر.

ويمتلك إنزاجي العديد من العروض من قبل الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها ليفربول وبرشلونة وبايرن ميونخ الذين يدرسون إمكانية التعاقد معه لتدريب الفريق.

تجديد عقد مدرب إنتر ميلان

ووفقًا لما أفادت به صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت»، فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي قرر الدخول في مفاوضات، خلال الفترة المقبلة، لتجديد عقد سيموني إنزاجي، من أجل الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي إنتر ميلان يريد تجديد عقد إنزاجي حتى 2027 القادم وذلك من أجل الحفاظ على المدرب لـ3 مواسم قادمة على الأقل.

وأوضحت الصحيفة أن نادي إنتر ميلان سيقوم برفع راتب إنزاجي لـ 6,5 مليون يورو سنويًا.

ترتيب إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

ويأتي فريق إنتر ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023- 2024، برصيد 76 نقطة، بفارق 14 نقطة، عن إيه سي ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

موعد مباراة إنتر ميلان القادمة

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان نظيره ومنافسه إمبولي، يوم الاثنين المقبل الموافق 1 من أبريل 2024، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي «الكالتشيو» للموسم الحالي 2023- 2024.

ويقوم ستاد سان سيرو بمسئولية نقل مباراة إنتر ميلان القادمة أمام إمبولي في الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإيطالي «الكالتشيو» للموسم الحالي 2023- 2024.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى