عاجل.. خطوات الاعتراض على أهلية الدورة 28 من الضمان الاجتماعي

الخميس، 28 مارس 2024 10:38 م

الدورة 28 من الضمان الاجتماعي. jpg||الدورة 28 من الضمان الاجتماعي. jpg

الدورة 28 من الضمان الاجتماعي. jpg||الدورة 28 من الضمان الاجتماعي. jpg

الدورة الـ28 من الضمان الاجتماعي.. هى دورة شهرية لصرف المعاشات أو الإعانات التي تُقدمها الجهات المسؤولة عن الضمان الاجتماعي في دولة معينة، حيث يتم صرف راتب شهري لمستفيدي الضمان الاجتماعي في الدورة الـ28 وذلك عادةً في الفترة من الرابع عشر من كل شهر هجري إلى العشرين من الشهر نفسه. ولا نستطيع أن ننكر أهمية هذا البرنامج في دعم الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع وأن نبرز الجهود المستمرة لتطوير وتحسين هذا النظام تعكس التزام الحكومة برفع مستوى المعيشة وتوفير حياة كريمة للجميع، ونأمل أن تستمر الجهود في تعزيز الضمان الاجتماعي. كشفت وزارة الموارد خطوات الاعتراض على أهلية الدورة 28 من الضمان الاجتماعي التي صدرت أمس عبر حسابها في منصة "إكس وهى كالتالى:

خطوات الاعتراض على عدم أهلية الضمان الاجتماعي

-الدخول إلى المنصة الإلكترونية (من هنا). -برامج الدعم الخاصة بي -برنامج الضمان الاجتماعي -الأهلية والاستحقاق -استعراض تفاصيل دورة الأهلية -تقديم اعتراض مع إرفاق الملفات المطلوبة حسب الاعتراض -تسليم الاعتراض

شروط استحقاق الضمان الاجتماعي

-يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. -استثناء أبناء الأرملة أو المطلقة المتزوجة من غير سعودي. -الإقامة الدائمة في المملكة. -استكمال متطلبات وزارة الموارد البشرية لتوفير الخدمات الصحية والتعليمية. -الالتزام ببرامج التدريب والتوظيف لأفراد الأسرة القادرين. -أن يكون دخل المتقدم أقل من الحد الأدنى المقدر لدخل الفرد وهو 1100 ريال للأسر و550 ريالاً للفرد الواحد. -استيفاء جميع المتطلبات التي تتعلق بالخدمات الصحية والتعليمية. -عدم امتلاك المتقدم لأي ممتلكات أو أصول مالية باهظة الثمن.

خطوات الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي

- فيما يلي خطوات الاستعلام عن نتيجة الأهلية: - الدخول إلى المنصة الإلكترونية (من هنا). - الدخول على أيقونة برامج الدعم الخاصة بي. - اختيار برنامج الضمان الاجتماعي. - استعراض تفاصيل الطلب (الأهلية والاستحقاق). - استعراض (تفاصيل) دورة الأهلية.

نرشح لك: 

كيف يتم الحجز في قطار الحرمين السريع .. وطرق التواصل مع خدمة عملاء “منصة مدرستي”… تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز وكيفية تفعيل الحساب كيفية توثيق عقد الإيجار عبر منصة إيجار وشروط الإبرام والاستعلام عاجل.. براتب 7 آلاف ريال.. أكاديمية البناء تعلن برامج دبلوم مبتدئة بالتوظيف “وظائف شاغرة”.. مئات الفرص في أرامكو والحج والعمرة والشؤون الإسلامية والداخلية.. قدم أوراقك الآن “الصندوق العقاري”.. يُجيب علي عدم حصول أحد المواطنين علي قرض مقدّم منذ 14 عاماً قطار الحرمين: 97 ريال قيمة تذكرة من جدة إلى المدينة إضافة خدمة الشحن “RGI” إلى ميناء جدة لتوفير حلول سريعة ومضمونة للمصدرين والموردين صدمة لمحبي الشوكولاتة.. قفزة غير مسبوقة في أسعار الكاكاو عالميا بطريقة سهلة وبسيطة.. رابط تسجيل الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 1446

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:31 AM

  • الشروق

    06:11 AM

  • الظهر

    01:01 PM

  • العصر

    04:38 PM

  • المغرب

    07:51 PM

  • العشاء

    09:19 PM

السبت، 27 يوليو 2024
search