الدوري الالماني

وكيل ألفونسو ديفيز يكشف مصير اللاعب من تجديد عقده مع بايرن ميونخ

كشف نضال هاوس، وكيل أعمال النجم الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، عن آخر التطورات الخاصة بمفاوضات اللاعب مع النادي البافاري بشأن تجديد عقده.

وبات ألفونسو ديفيز قريبًا من الرحيل عن بايرن ميونخ مع نهاية الموسم الحالي 2023- 2024، بعد أن أبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق البافاري مع نهاية الموسم.

ويرتبط ألفونسو ديفيز بعقد مع بايرن ميونخ حتى نهاية موسم 2025- 2026؛ حيث إنه يحق له بعد ذلك التوقيع لأي نادٍ يريد.

وكيل ألفونسو ديفيز: العلاقة طبيعية مع بايرن ميونخ

وقال هاوس، خلال تصريحات صحفية: «نحن لسنا تحت الضغط، هناك علاقة طبيعية بين ديفيز والنادي، لكنني بعيد عن إجراء المفاوضات علنًا».

وأضاف: «أنا لا أعرف ذلك، أنا لا أريد ذلك أيضا.. نعتقد أننا قدمنا عرضًا عادلًا وصحيحًا للغاية. إنه في مرحلة ما من الحياة».

وتابع: «يجب على المرء أن يقول نعم أو لا، هذا هو الحال.. لا أستطيع الانتظار إلى الأبد وأقول إن القرار سيأتي في النهاية من السماء.. يجب أن تأتي القرارات من جميع الأطراف».

اتفاق ريال مدريد مع ألفونسو ديفيز

وعلى صعيد متصل، أكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية والألمانية أن نادي ريال مدريد الإسباني اتفق مع مع ألفونسو ديفيز على التعاقد معه في الصيف المقبل؛ حيث إنه أنهى اتفاقه معه بشأن الشروط الشخصية من حيث راتب اللاعب وعدد سنوات التعاقد.

وأوضحت التقارير أن نادي بايرن ميونخ ينتظر العروض بشأن ألفونسو ديفيز من أجل اختيار العرض الأنسب لبيع اللاعب.

وأشارت التقارير إلى أن نادي ريال يستعد لتقديم عرض رسمي لـ بايرن ميونخ من أجل التعاقد مع ألفونسو ديفيز في الفترة المقبلة لحسم الصفقة قبل بداية الميركاتو الصيفي المقبل.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى