الدوري الالماني

أخبار بايرن ميونخ.. نجم البافاري يرفض تجديد عقده بسبب ريال مدريد

حسم النجم الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، موقفه من تجديد تعاقده مع ناديه في الفترة المقبلة، وذلك في ظل تمسك النادي البافاري ببقاء لاعبه خلال المواسم المقبلة.

وسيشهد الموسم المقبل 2024- 2025 نهاية عقد ألفونسو ديفيز مع نادي بايرن ميونخ الألماني؛ حيث سيصبح وقتها من حق اللاعب الرحيل مجانًا لأي نادٍ يريد دون العودة لناديه الحالي.

وكان نادي بايرن ميونخ يعمل على تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومنهم ألفونسو ديفيز وجمال موسيالا وليروي ساني، خلال الفترة الأخيرة.

ويدرك نادي بايرن ميونخ صعوبة الإبقاء على عدد كبير من لاعبيه في المواسم المقبلة؛ بسبب تلقي هؤلاء اللاعبين العديد من العروض من قبل الأندية الأوروبية الكبرى.

موقف ألفونسو ديفيز من تجديد عقده مع بايرن ميونخ

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة سكاي سبورت، أن ألفونسو ديفيز لا ينوي التوقيع على عقد جديد مع بايرن ميونخ في الفترة الحالية.

وأشار رومانو إلى أن نادي بايرن ميونخ سيتخذ قراره بعرض ديفيز للبيع خلال الأسبوع المقبل، بعد تأكده من رفض اللاعب تجديد عقده مع النادي الألماني.

وذكر رومانو أن نادي ريال مدريد الإسباني يتابع وضعية ألفونسو ديفيز جيدًا من أجل التحرك لتقديم عرض رسمي لبايرن ميونخ من أجل التعاقد مع اللاعب.

ويرفض نادي بايرن ميونخ الألماني بيع ألفونسو ديفيز بأقل من 60 مليون يورو، وهو الرقم الذي يرفض نادي ريال مدريد دفعه.

ومن المنتظر أن يتقدم نادي ريال مدريد الإسباني بعرض رسمي خلال الأيام المقبلة لـ بايرن ميونخ للتعاقد مع ألفونسو ديفيز.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى