عقب اعلان النتائج... موعد المقابلات الشخصية للمرشحين في الوظائف التعلمية

الخميس، 28 مارس 2024 10:56 م

1711314115-0

1711314115-0

قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بتوضيح مواعيد المقابلات الشخصية لمرشحي الوظائف التعليمية في المملكة، حيث أشارت الوزارة عن هذه المواعيد بعد أن تم الإعلان الرسمي يوم الأربعاء الموافق السابع والعشرون من شهر مارس 2024 عن ما يكون من الأسماء المرشحة للوظائف، إذ يجب العمل من جانب المرشحين على استكمال الإجراءات الخاصة بالتوظيف والتي من أهمها حضور المقابلة الشخصية وإرفاق المستندات.

خطوات الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية

عملت وزارة التعليم السعودي على الكشف عن خطوات الاستعلام عن أسماء مرشحي وظائف التعليم التي قد تم الإعلان عنها، ويكون الاستعلام وفقا إلى عدد من الخطوات:
  1. الدخول إلى موقع الوزارة الرسمي عبر هذا الرابط (من هنا)
  2. العمل على تسجيل الدخول بموقع الوزارة عن طريق ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم كتابة جميع البيانات المطلوبة والضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  3. الدخول إلى أيقونة الاستعلام عن نتائج وظائف وزارة التعليم.

النتائج النهائية للوظائف التعليمية

تبدأ مرحلة إعلان نتائج الترشيح النهائي للمتقدمين والمتقدمات وبداية توقيع العقود يوم الأربعاء 22/10/1445هـ الموافق 01/05/ 2024م، بعد استيفاء متطلبات ومسوغات اجتياز اشتراطات شغل الوظيفة وفق الإجراءات المعتمدة لدى إدارات التعليم. كما سيتم التعويض بمتقدمين آخرين عن غير المجتازين أو المنسحبين من القائمة الرئيسة وفقًا لنتائجهم بالترشيح، وذلك بعد إتمام المقابلات الشخصية.

معايير المفاضلة النهائية بين المترشحين

وتعتمد المفاضلة النهائية بين المترشحين على ضوابط وشروط شغل الوظائف التعليمية، وتتضمن هذه المعايير:
  • المعدل التراكمي (20%)
  • أقدمية التخرّج (20%)
  • درجة اختبار الرخصة المهنية العام (20%)
  • درجة اختبار الرخصة المهنية التخصص (40%).

نرشح لك: 

كيف يتم الحجز في قطار الحرمين السريع .. وطرق التواصل مع خدمة عملاء “منصة مدرستي”… تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز وكيفية تفعيل الحساب كيفية توثيق عقد الإيجار عبر منصة إيجار وشروط الإبرام والاستعلام عاجل.. براتب 7 آلاف ريال.. أكاديمية البناء تعلن برامج دبلوم مبتدئة بالتوظيف “وظائف شاغرة”.. مئات الفرص في أرامكو والحج والعمرة والشؤون الإسلامية والداخلية.. قدم أوراقك الآن “الصندوق العقاري”.. يُجيب علي عدم حصول أحد المواطنين علي قرض مقدّم منذ 14 عاماً قطار الحرمين: 97 ريال قيمة تذكرة من جدة إلى المدينة إضافة خدمة الشحن “RGI” إلى ميناء جدة لتوفير حلول سريعة ومضمونة للمصدرين والموردين صدمة لمحبي الشوكولاتة.. قفزة غير مسبوقة في أسعار الكاكاو عالميا بطريقة سهلة وبسيطة.. رابط تسجيل الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 1446

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:32 AM

  • الشروق

    06:59 AM

  • الظهر

    12:40 PM

  • العصر

    03:55 PM

  • المغرب

    06:20 PM

  • العشاء

    07:38 PM

الجمعة، 18 أكتوبر 2024
search