الدوري السعودي

موعد مباراة الأخدود ضد الرائد والقنوات الناقلة 29 مارس 2024

في ليلة من ليالي الكرة السعودية، و في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين، ستكون مواجهة نارية تجمع بين فريقي الأخدود والرائد في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين، تأتي هذه المباراة في وقت حاسم من الموسم حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

موعد مباراة الأخدود ضد الرائد والقنوات الناقلة 29 مارس 2024

موعد مباراة الأخدود ضد الرائد والقنوات الناقلة 29 مارس 2024
الأخدود ضد الرائد

موعد ومكان المباراة

تقام المباراة المنتظرة بين الأخدود والرائد يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت القاهرة، سيكون استاد الإخدود هو الحاضن لهذه المواجهة.

القنوات الناقلة

ستنقل المباراة عبر شبكة قنوات SSC SPORT، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستكون متاحة للمشاهدة عبر تطبيق شاهد.

ترتيب الفريقين

يدخل الفريقان هذه المباراة وهما في منتصف جدول الترتيب، حيث يحتل الرائد المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة،، بينما يأتي الأخدود في المركز الرابع عشر بنفس الرصيد من النقاط 24 نقطة، تعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية لكلا الفريقين للابتعاد عن منطقة الخطر والتقدم نحو مراكز أفضل.

استعدادات المباراة

من المتوقع أن يدخل الأخدود المباراة بتشكيل هجومي يسعى من خلاله لاستغلال عامل الأرض والجمهور، بينما يتوقع أن يعتمد الرائد على اللعب المتوازن والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى