الدوري السعودي

موعد مباراة الاتفاق ضد الأهلي والقنوات الناقلة 29 مارس 2024

يترقب عشاق كرة القدم السعودية بشغف مواجهة كروية مثيرة تجمع بين فريقي الاتفاق والأهلي في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، تعتبر هذه المباراة من اللقاءات الحاسمة التي قد تغير مسار الفريقين في الدوري، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.

موعد مباراة الاتفاق ضد الأهلي والقنوات الناقلة 29 مارس 2024

موعد مباراة الاتفاق ضد الأهلي والقنوات الناقلة 29 مارس 2024
الاتفاق السعودي

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة، ستُنقل المباراة عبر قنوات SSC الرياضية، ويمكن للمشاهدين متابعة البث المباشر للمباراة عبر تطبيق شاهد.

الأهلي في مهمة استعادة الثقة

يدخل النادي الأهلي هذه المباراة وعينه على استعادة الثقة بعد الخسارة المفاجئة أمام النصر في الجولة الماضية، يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة، ويأمل في تقليص الفارق مع النصر الوصيف، والضغط على المتصدر للحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب.

الاتفاق يبحث عن العودة للانتصارات

على الجانب الآخر، يطمح الاتفاق في العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله في الجولة الرابعة والعشرين مع الطائي، يتواجد الاتفاق في المرتبة الخامسة بجدول الترتيب ولديه 35 نقطة، ويسعى لتحسين موقعه والتقدم أكثر نحو المراكز الأولى.

التشكيل المتوقع والغيابات

من المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل قوي يضم اللاعبين الأساسيين، وسيعتمد المدير الفني ماتياس جايسلي على خطة 4-2-3-1، مع الاعتماد على القوة الهجومية للاعبين مثل رياض محرز وروبيرتو فيرمينو، أما الاتفاق، فيغيب عنه ديماراي غراي بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في المباراة السابقة.

تشكيل الأهلي المتوقع

ميندى، على مجرشى، ديميرال، عبدالباسط هندى، سعد بالعبيد، إيبانيز، فرانك كيسى، فراس البريكان، آلان ماكسيمان، فيرمينو، رياض محرز.

تشكيل الاتفاق المتوقع

باولو فيكتور، محمد عبدالرحمن، هيندري، مادو، الخطيب،
ميدران، فينالدوم، فوفانا، ايكامبي، ديمبيلي، هارون كمارا.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى