الدوري السعودي

جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 29 مارس 2024

بعد العودة من التوقف الدولي وفي إطار منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، تتجه الأنظار نحو مباريات حاسمة ومثيرة يوم الـ29 من مارس لعام 2024، ستكون الإثارة على أشدها حيث تتنافس الفرق لتحسين مراكزها والتقدم نحو القمة.

جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 29 مارس 2024

الدوري السعودي
الدوري السعودي

الاتحاد ضد الفيحاء

يستضيف نادي الاتحاد نظيره الفيحاء في مواجهة تعد بالكثير من التشويق والمنافسة، المباراة ستُبث مباشرةً على قناة SSC Sports HD1 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بصوت المعلقين عبدالله الغامدي ورؤوف خليف، ويمكن متابعتها أيضًا عبر تطبيق شاهد.

التعاون ضد الحزم

في تحدٍ آخر، يلتقي التعاون بالحزم في مباراة يُتوقع أن تكون مليئة بالأهداف واللعب الهجومي، ستُعرض المباراة على قناة SSC Sports بتعليق فهد عريشي، وتتاح كذلك عبر تطبيق شاهد في الأوقات ذاتها.

الأخدود ضد الرائد

الأخدود يواجه الرائد في لقاء يحمل الكثير من الأهمية لكلا الفريقين، المعلق سعد يحيى سيكون صوت هذه المباراة على قناة SSC Sports، والتي ستكون متاحة أيضًا للمشاهدة عبر تطبيق شاهد.

الاتفاق ضد الأهلي

مباراة الاتفاق والأهلي تعد بالكثير من الإثارة والمنافسة الشديدة، حيث يسعى كل فريق للظفر بالنقاط الثلاث، تُنقل المباراة على قناة SSC Sports بتعليق عيسي الحربين، ويمكن متابعتها عبر تطبيق شاهد.

ضمك ضد الخليج

وأخيرًا، يلتقي ضمك بالخليج في مباراة يتوقع لها أن تكون مليئة بالمفاجآت، عبدالله المحسن سيكون المعلق على أحداث المباراة التي ستُبث على قناة SSC Sports، ويمكن مشاهدتها كذلك عبر تطبيق شاهد.

تتوفر جميع المباريات للمشاهدة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى