موعد مباراة الأرجنتين القادمة بعد الفوز أمام كوستاريكا

الأربعاء، 27 مارس 2024 04:06 م

أرقام تحب أن تعرفها بعد فوز الأرجنتين على البرازيل في ماراكانا

أرقام تحب أن تعرفها بعد فوز الأرجنتين على البرازيل في ماراكانا

يُقدم موقع «مباشر 360» موعد مباراة الأرجنتين القادمة بعد الفوز أمام كوستاريكا، والقنوات الناقلة لها، في اللقاء الذي جمع المنتخبين وديًا مؤخرًا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة. وكان منتخب الأرجنتين هزم كوستاريكا بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي جمع المنتخبين وديًا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة. وجاءت أهداف منتخب الأرجنتين في شباك كوستاريكا عن طريق أنخيل دي ماريا وألكسيس ماك أليستر ولاوتارو مارتينيز، في الدقائق 52، و56، و77 من عمر اللقاء.

موعد مباراة الأرجنتين القادمة

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم نظيره ومنافسه جواتيمالا، يوم 14 من يونيو 2024، في إطار مواجهات المنتخبات الودية خلال فترة التوقف الدولي القادمة. ولم يتم تحديد توقيت مباراة الأرجنتين القادمة أمام جواتيمالا؛ حيث إنه سيتم الاستقرار عليه قبل انطلاق فترة التوقف الدولي القادمة. ويقوم ستاد «فيديكس فيلد» بمسئولية استضافة مباراة الأرجنتين القادمة أمام جواتيمالا الودية المقرر إقامتها في فترة التوقف الدولي القادمة. وسيخوض منتخب الأرجنتين مباراة ودية أخيرة أمام جواتيمالا في فترة التوقف الدولي القادمة، من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا المقرر لها أن تنطلق في شهر يونيو المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين القادمة أمام جواتيمالا

وتقوم شبكة قنوات «بي إن سبورتس» بمسئولية نقل مباراة الأرجنتين القادمة أمام جواتيمالا الودية في فترة التوقف الدولي القادمة. وتعد شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمواجهات المنتخبات الودية المقامة خلال فترة التوقف الدولي القادمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search